109 ألاف درهم ثمن إقامة ليلة رأس السنة في أحد فنادق دبي

109 ألاف درهم ثمن إقامة ليلة رأس السنة في أحد فنادق دبي

مع اقتراب احتفالات رأس السنة الجديدة 2020، تتوالى الحجوزات على فنادق دبي، إحدى أهم الوجهات السياحية لقضاء عطلة رأس السنة، حتى وصل سعر جناح ملكي في أحد الفنادق الفاخرة لليلة رأس السنة إلى 109 ألاف درهم، بما يعادل 30 ألف دولار شاملة الضريبة.

وتماشياً مع مستويات الطلب المرتفعة، شهدت أسعار الفنادق في المدينة الإماراتية، ارتفاعاً ملحوظاً، فتخطت أسعار الإقامة في أجنحة رئاسية وأخرى بانورامية في فنادق على شاطئ جميرا، حاجز الـ90 ألف درهم لليلة رأس السنة، كما سجلت غرف فاخرة ضمن فنادق من فئة 5 نجوم أسعاراً تراوحت بين 15 و28 ألف درهم لليلة الواحدة.

وبحسب موقع الإمارات اليوم، نفدت 99في المائة  من الغرف الفندقية المخصصة لليلة رأس السنة وتحديداً في منطقة وسط دبي ونخلة جميرا وشارع الشيخ زايد وجيميرا بيتش.

وخلال الـ10 أشهر الأولى من عام 2019، استقبلت دبي أكثر من 13.5 مليون زائر دولي، بنسبة نمو بلغت 4.81في المائة ، بما يعادل 1.35 مليون زائر شهرياً.

وتأتي معظم الحجوزات من الأسواق الدولية بالنسبة للزوار الذين يفضلون قضاء ليلة رأس السنة في دبي، التي تعد واحدة من أبرز وأشهر الوجهات السياحية لاحتفالات رأس السنة.

وارتفعت عدد الغرف الفندقية في دبي بنهاية أكتوبر 2019، لتصل إلى 122 ألفاً و 185 غرفة، مقارنة بـ113 ألفاً و 509 غرف بنهاية أكتوبر 2018، بنسبة نمو وصلت إلى 7.64في المائة .

وخلال عطلة رأس السنة في دبي، يمكنك الاستمتاع بعروض الألعاب النارية المبهرة أو التسوق في دبي مول أو مشاهدة العروض الترفيهية في مركز دبي فيستيفال سيتي وأخيراً يمكنك قضاء أمسية مميزة عن طريق خوض تجربة مثيرة من المغامرات الصحراوية وممارسة أنشطة متنوع في جولة سفاري في الصحراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *