مايز تاكوس يطلق قائمة طعام مخصصة لغداء العمل

مايز تاكوس يطلق قائمة طعام مخصصة لغداء العمل

أطلق مطعم ’مايز تاكوس‘، وجهة الضيافة المكسيكية المحليّة المفضلة في الإمارات العربية المتحدة، قائمة طعام جديدة مخصّصة لغداء العمل بسعر مميز يبلغ 49 درهماً إماراتياً خلال أيام العمل بين الساعة 12.00 ظهراً و3.00 بعد الظهر. وتتألف قائمة الطعام الجديدة من طبقين، حيث تتضمن رقائق التورتيا المقرمشة مع الصلصة والجواكامولي، إضافةً إلى نوعين من التاكو ومشروب.

تأسّس المطعم على يد رائدي الأعمال الشغوفان بأطباق التاكو، الثنائي لوما مخلوف وحيدر الأعسم، حيث تمزيت منذ انطلاقتها بالشغف الكبير بعالم المأكولات، خصوصاً المأكولات المكسيكية وتقاليدها العريقة. ويقدم المطعم تجربة ضيافة أصيلة وأطباقاً مبتكرة من أجود المكونات. وبدأ ’مايز تاكوس‘ مشواره كمطعمٍ متنقّل ضمن شاحنة طعام عام 2017، قبل أن يفتتح أول مطعم مؤقت في دار الوصل، ثم فرعه الدائم في منطقة أبراج بحيرات جميرا في سبتمبر 2019.

ويمكن للأصدقاء الاستمتاع بقائمة طعام معدّة مسبقاً من طبقين يتضمّنان وجبات مكسيكيّة أصيلة بمكوّنات خالية تماماً من المواد الحافظة والهرمونات. وتبدأ تجربة تناول الطعام في ’مايز تاكوس‘ بتذوّق أطباق المقبلات الخاصة بقائمة غداء العمل مثل رقاق التورتيا المقرمشة مع صلصة روخا، وصلصة فيردي مع جواكامولي. ويمكن لمحبي التوابل اختبار النكهة الخيالية لصلصة روخا الحمراء، بينما يستطيع عشاق المذاق المعتدل الاستمتاع بصلصة فيردي الخضراء.

ويتيح المطعم لرواده فرصة اختيار نوعين من 7 أصناف من التاكو اللذيذة؛ فيما يقدم لعشاق اللحوم إمكانية اختيار إحدى وجبتي ’بويو أسادو‘ أو ’إل خيفي‘، حيث يشكّل طبق ’بويو أسادو‘ أو تاكو الدجاج المطهو جيداً خياراً يُنصح به بقوّة مع سلطة ’بيكو دي جالو‘ وصلصة الطماطم، إضافة إلى مخلل البصل والكزبرة. وتتصدر ’إل خيفي‘ مشهد التاكو في المطعم دون منازع، حيث يتم إعدادها من شرائح لحم عجل طرية متبلة جيداً ومطهوة على نار هادئة لمدة 6 ساعات، ما يضمن الاستمتاع بمذاق شهي للغاية.

 ويمكن لمحبّي المأكولات البحرية الاختيار بين طبق ’إل دورادو‘ المكوّن من سمك أبيض مفروم ومتبل مع تشكيلة من أنواع الفلفل، إضافة إلى بصل أحمر ومايونيز بصلصة الشيبوتل والشبت، أو وجبة ’كامارونيز‘، وهي عبارة عن تاكو قريدس مشوي ومتبّل مع سلطة المانجو الطازجة وأوراق النعناع. كما يتيح المطعم أمام عشاق المأكولات النباتية باقةً واسعةً من خيارات التاكو مثل ’كالابازا‘ القرع المشوي مع صلصة شيبوتل، إلى جانب الخس وسلطة ’بيكو دي جالو‘ والكاجو المحمّص ومزيج الملفوف والمايونيز بالثوم. أو يمكن اختيار طبق ’لا تيريا‘ المكوّن من القرنبيط المحمّص مع البطاطس الحلوة وسلطة الجواكامولي والكاجو والفلفل الحار.

 ويشكّل ’مايز تاكوس‘ الملاذ الأنسب للانغماس بوجبات شهيّة تدعو إلى الاسترخاء، خاصةً مع تصاميمه الداخلية الدافئة وموقعه الخيالي وسط أبرز الوجهات الرئيسية في دبي. ويتألّق المطعم بعناصر تصميم استثنائية وألوان مرجانية ممزوجة بأضواء النيون مع مطبخ مفتوح، ما يوفّر بيئةً مريحةً تلبّي شغف الباحثين عن فترة استراحة ممتعة بعد يوم عمل طويل في المكتب.

ولا يحلو الختام إلّا مع تحلية مثالية يمكن اختيارها من قائمة الطعام حسب الطلب، وهذا ما يقدمه طبق ’تشورو آيس كريم ساندويش‘ مع كمية من بسكويت ’لوتوس‘؛ أو’شوروس‘ المقلية مع صلصة شوكولاتة نوتيلا أو بسكويت ’لوتوس‘.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *