الناصر يتوّج بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمنطقة

الناصر يتوّج بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمنطقة

 توّج الرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس ناصر بن سليمان الناصر، بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة، كما توجت STC بجائزة أفضل مزود لخدمات الحوسبة السحابية بالمنطقة، وذلك خلال قمة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات التي أقيمت في دبي.

وجاء تتويج الناصر بالجائزة تثمينا لنجاحه في قيادة الشركة التي تمضي بثبات نحو تحقيق أهداف استراتيجية “تجرأ” للتحول للرقمي والنمو في مسارات جديدة، حيث شهدت مجموعة stc  تدشين شركة STC Pay المتخصصة في المدفوعات الرقمية، ودعم خطط التحول الرقمي كون STC ممكناً رئيسياً بهذا المجال في رؤية المملكة 2030، إضافة إلى جهوده في تمكين المرأة في بتعيينها في مناصب تنفيذية لأول مرة في الشركة فضلاً عن المناسب الإدارية والقيادية الأخرى وهي جهود توجت مؤخراً بتأسيس أول مجلس لتمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في السوق.

ودشنت STC أول شبكة حية للجيل الخامس العام الماضي، فضلاً عن كونها أول مجموعة تدشن خدمات تجارية في السعودية والكويت ثم البحرين في منتصف العام الجاري.

كما جاء تتويج stc  كلاود بأفضل مزود للحوسبة السحابية بالمنطقة تقديراً لأدائها والتزامها بأعلى المعايير المهنية، التي وفرت العديد من الخدمات والحلول الرقمية التي تثري حياة الناس في مختلف القطاعات مثل الصحة والنقل والتعليم وغيرها.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *