الامارات| إكسبو الشارقة يطلق النسخة الأولى من معرض “المفروشات 360” الأربعاء المقبل

الامارات| إكسبو الشارقة يطلق النسخة الأولى من معرض “المفروشات 360” الأربعاء المقبل

يطلق مركز إكسبو الشارقة في 11 من ديسمبر الجاري النسخة الأولى من معرض “المفروشات 360” التي تستمر حتى 14 من ديسمبر الجاري بمشاركة أكثر من 50 شركة وعلامة تجارية رائدة على مستوى العالم في صناعة الأثاث والمفروشات من فرنسا وتركيا وإسبانيا والصين والهند واستراليا وإيطاليا وألمانيا والسعودية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات المحلية والوطنية.

وأكد سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة أن المركز أتم كافة استعداداته اللوجستية والتنظيمية لإطلاق النسخة الأولى من المعرض .. مؤكداً أنه سيشهد مشاركة واسعة من كبرى العلامات التجارية العالمية التي تتطلع لدخول أسواق المنطقة والاستفادة من الطلب المتزايد في المنطقة على أحدث الطرازات والعلامات التجارية للمفروشات والأثاث المنزلي .. مشيراً إلى jأكيد أكثر من 50 علامة تجارية مشاركتها في معرض “المفروشات 360” مما يجسد المكانة الكبيرة والسمعة الإقليمية والعالمية التي يتمتع بها مركز إكسبو الشارقة في تنظيم واستضافة كبرى المعارض والمؤتمرات الدولية والتي اكتسبها بفضل الخبرات المتراكمة حتى غدى وجهة أساسية للعديد من المعارض المتنوعة والمتخصصة.

وأشار المدفع إلى أن استضافة وتنظيم معرض “المفروشات 360” سيسهم بشكل كبير في التعريف بالمنتج الإماراتي كما سيشكل منصة جديدة للشركات المحلية للتعرف عن قرب على متطلبات زوار المعرض ورصد احتياجاتهم الى جانب عقد الصفقات وتبادل الخبرات مع الشركات العالمية المشاركة الأمر الذي يساهم في ترسيخ الثقة بالمنتج المحلي ويزيد من حصتها التسويقية في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *