ماكس فاشن: 5 أزياء لتوفير الراحة لطفلك خلال فصل الصيف

ماكس فاشن: 5 أزياء لتوفير الراحة لطفلك خلال فصل الصيف

الرياض – صحيفة المؤشر الاقتصادي

ترتفع خلال فصل الصيف درجات الحرارة، ويحتاج الأطفال لارتداء الملابس الصيفية الخفيفة التي تتناسب مع الموسم. وسواء كانوا يلعبون تحت أشعة الشمس على الشاطئ أو في المنازل حيث الهواء المكيف، تقدم ماكس فاشن مجموعة من الأزياء التي تناسب أسلوب كل طفل وشخصيته.

لا حاجة لتلافي الخروج خلال فترات الحر، ولذا يمكنك الاطلاع على الأفكار التالية لمساعدتك على اختيار الأزياء المناسبة للأطفال خلال أشهر الصيف الحارة في منطقة الشرق الأوسط:

  1. اختاري الألوان اللطيفة للحفاظ على انتعاش طفلك: أول شيء يجب القيام به عند اختيار الملابس للحفاظ على انتعاش الأطفال هو النظر في لوحة الألوان للأقمشة. تمتص الألوان الداكنة المزيد من الضوء والحرارة ، بينما تعكس الألوان الأفتح أشعة الشمس. احصلي على قمصان قطنية ملونة بسعر يبدأ من 12 ريال سعودي للأطفال و 15 ريال سعودي للفتيان والفتيات.
  2. تيشرت من القطن: تعتبر التيشرت القطنية عنصراً أساسياً في خزانة الملابس نظراً لاستخدامها المستمر، إضافة إلى وزنها الخفيف وقدرتها على التنفس، ومن الضروري أن يحصل الأطفال على مجموعة من التيشرت الجاهزة. تبدأ تيشرت بولو فاشن بلمسة ناعمة من سعر 19 ريال سعودي للأطفال الصغار و 23 ريال سعودي للأطفال للفتيان والفتيات بين 8 و 16 عاماً.
  3. 3-        استثمري في الشورتات الذكية: تماماً كما التيشرت الكلاسيكي، تعتبر الشورتات ضرورية عندما يتعلق الأمر بارتداء ملابس الأطفال في الطقس الحار. هناك العديد من الأساليب للاختيار من بينها – شورت التنس، شورت الدنيم، سروال السباحة وشورت الجري. ستكون الخيارات الأكثر تنوعاً في هذا المجال سراويل الجينز، بدءاً من 50 ريال سعودي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 16 عاماً، وسراويل السباحة بسعر 36 ريال سعودي. يمكن ارتداء الجينز والشورتات يومياً، لذا من الحكمة تخزين كمية لا بأس بها. وتعتبر سراويل السباحة متعددة الاستخدامات، حيث يمكن ارتداؤها في غرفة اللعب وحمام السباحة، لذلك فهي تعتبر من أساسيات الأزياء الصيفية.
  4.  حافظي على برودة الرجلين: تتميز قائمة الأحذية خلال فصل الصيف بالمنزلقات التي تحمي أقدام الأطفال من الحرارة خلال فصل الصيف. تبدو هذه الأحذية رائعة عند ارتدائها مع السراويل القصيرة والتيشرت، إضافة إلى انها عملية جداً. إنها رائعة لارتدائها على الشاطئ وفي حديقة المنزل. تبدأ الأحذية المنزلقة برسومات مميزة، والصنادل، والصنادل المربوطة من الخلف بسعر 20 ريال سعودي فقط لدى ماكس فاشن.
  5. احم طفلك من الشمس باستخدام القبعات الواقية: نظراً لأن الحرارة تدخل الجسم عبر الرأس، فمن الضروري حماية الأطفال من حرارة الشمس خلال فصل الصيف. احرصي على أن يرتدي طفلك قبعة لحماية رأسه من أشعة الشمس. تقدم ماكس فاشن ثلاث قبعات مطبوعة مقابل 50 ريال سعودي بتصاميم رائعة تتميز برسوم Star Wars و     Avengers  وغيرها. لا يقتصر دور القبعة توفير الظل للرأس فحسب، بل تتناسب أيضاً بشكل جيد مع الزي غير الرسمي.

لقد حان الوقت لارتداء هذه الأزياء خلال الصيف، بدءاً من الأطفال في ذراعيك حتى سن المراهقة. توفر مجموعة الملابس ذات القيمة العالية من ماكس فاشن الراحة والأناقة بكل سهولة. قم بتسجيل الدخول إلى www.maxfashion.com للتصفح والتسوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *