اكتشفوا أجمل مجموعات الأزياء التي توفرها ماكس فاشن للأمهات وفتياتهن في العيد

اكتشفوا أجمل مجموعات الأزياء التي توفرها ماكس فاشن للأمهات وفتياتهن في العيد

الرياض – المؤشر الاقتصادي

أعلنت ماكس فاشن، العلامة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء عبر المنطقة وجزء من مجموعة  لاندمارك، عن احتفالها بمناسبة عيد الفطر لهذا العام، على نحو استثنائي، عبر إطلاق مجموعة توينينج للأمهات وفتياتهن الجديدة كلياً عبر المنطقة. وتتميز المجموعة الجديدة بفساتين مذهلة وتصاميم بسيطة توفر الأناقة لجميع أفراد العائلة من الإناث.

تتميز المجموعة بفساتين أنثوية بتصاميم وألوان ورسومات متطابقة للأمهات وبناتهن ابتداء من عمر الخامسة. وتتضمن المجموعة أزياء مصممة بشكل مثالي لجميع الأذواق، بدءاً من التصاميم الأنيقة والبسيطة،  إلى الأزياء الحيوية والغنية بالألوان.

وقال المتحدث من ماكس فاشن تعليقاً على المجموعة الجديدة: ” تتميز مجموعة توينينج بتشكيلة واسعة من الفساتين الأنيقة التي يمكن أن ترتديها الأمهات مع فتياتهن لطلة متناسقة، أو ارتدائها على نحو منفرد. ومن المعلوم أن الأناقة تستمر عبر السنين والأجيال، لذا تم تصميم كل قطعة من هذه المجموعة الرائعة لتكون أنيقة وبسيطة لارتدائها على نحو مستمر. وتعتبر هذه المجموعة الطريقة الأمثل لإنشاء ذكريات مميزة ومذهلة لنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي يوم العيد. “

ترتقي مجموعة توينينج بطلة فتيات العائلة وسيداتها يوم العيد، بفضل ألوان الباستيل والمطبوعات الزهرية والتفاصيل المميزة – بما في ذلك الأزياء الجميلة المزخرفة وفساتين الدانتيل الكلاسيكية. وتتوفر في المجموعة فساتين متوسطة الطول بربطات عنق وأكمام طويلة للأمهات، وفساتين دون أكمام مع ياقات مستديرة للفتيات، وتعتبر رسوم الأزهار الساحرة وظلال الباستيل مثالية لأيام الصيف الطويلة في الشرق الأوسط.

ومن بين التصاميم الفريدة في المجموعة تشكيلة متطابقة من الفساتين متوسطة ​​الطول من الدانتيل مع أكمام ثلاثة أرباع وتفاصيل ثنية للأمهات وفساتين من الدانتيل ذات أكمام قصيرة للفتيات بظلال جميلة بألوان الوردي والأبيض الكلاسيكي، والتي يمكن ارتادئها مع زوج من أحذية الباليه اللطيفة لطلة متكاملة.

كما تتميز المجموعة بفساتين ميدي ملفوفة بتصميم A بأكمام طويلة وتفاصيل كشكش للسيدات وفساتين مطابقة بأكمام كاب للشابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *