شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطلق باقةً مجانيةً ضمن سلسلة عروض BMW لهذا الصيف

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطلق باقةً مجانيةً ضمن سلسلة عروض BMW لهذا الصيف

المؤشر الاقتصادي – متابعات

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الرسمي والمعتمد لمجموعةBMW في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق باقة صيانة إضافية مجانية وجديدة كلياً على كافة طرازات BMW 2022، والتي تندرج ضمن سلسة العروض الصيفية التي تقدمها العلامة التجارية البافارية هذا الصيف، ما يوفر للعملاء خدمات مريحة، للمضي قدماً وقطع الأميال على متن أسطول سيارات BMW، وتجربة القيادة عبر مختلف أنحاء المملكة، وقضاء أمتع الأوقات خلال الصيف.

تقدم الباقة الإضافية للعملاء الجدد خدمة BMW الشاملة على جميع طرازات 2022 مع خيار الحصول على *ترقية لمدة عام واحد أو 20000 كم مجانا ، *تغطي 4 سنوات أو 80،000 كم. ترتقي الباقة الإضافية بتجربة السائقين إلى مستويات عالية ليجلس السائقون خلف عجلة القيادة ويستمتعوا بتجربة لا تنسى بالقيادة في طرق المملكة هذا الصيف.

كما تقدم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات أحدث وأفخم الطرازات المُقدمة من BMW وMINI وMotorrad، حيث تُستعرض أحدث خط إنتاج لسيارات عام 2022، التي تدعم فلسفة العلامة التجارية، وتتميز بمواضفاتها التي تخلق تفاعلاً مثالياً يجمع بين الديناميكية المتكاملة، والاستجابة السريعة، والدقة في القيادة.

يسري العرض على جميع طرازات BMW 2022 المتوفرة في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، ويمكن للمالكين الاستفادة من هذا العرض الحصري حتى نفاد الكمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *