شيري للسيارات تحتل المرتبة الثانية حسب تقارير رضى العملاء الصادرة عن شركة جي دي باور (J.D. Power) للعلامات التجارية الصينية

شيري للسيارات تحتل المرتبة الثانية حسب تقارير رضى العملاء الصادرة عن شركة جي دي باور (J.D. Power) للعلامات التجارية الصينية

متابعة –  عبده المهدي

احتلت شركة شيري للسيارات المرتبة الثانية مرة أخرى من بين العلامات التجارية الصينية وفق تقرير شركة J.D. Power عن رضى العملاء والمبيعات، وجاء هذا الانجاز نظير التزامها بمفهوم “التركيز على اهتمامات المستخدم”. والسبب الجوهري والأهم هو أن شركة شيري تسعى باستمرار الى تطوير منتجات عالية التقنية والأخذ بعين الاعتبار الخبرات التسويقية للوصول الى التطوير الشامل للقيمة المضافة للعملاء. وفيما يتعلق بخدمات شراء السيارات اعتمدت شيري على تنفيذ إجراءات التقييم لعملية شراء السيارة بالكامل واخذ اراء العملاء لسنوات عديدة، وتوسيع نطاق خدمة العملاء بشكل دائم، واستعمال طرق التواصل المناسبة مع العملاء من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة والفعاليات، مثل امكانية اجراء اختبار القيادة الذاتية للعميل اينما كان، وتقديم الخدمات خلال أيام الإجازات والعطلات.

وقد أنشأت شيري نظاما لتعزيز رضا العملاء و إتمام عملية شراء السيارة بأكملها من لحظة التواجد في قاعة المعارض، واختبار القيادة إلى تسليم السيارة الجديدة ، وذلك للاستماع الكامل إلى آراء المستخدمين. وبفضل الجهود الدؤوبة و المستمرة من خلال خدمة العملاء، تقدم شيري خدمات متقنة حول “مواضيع الشكوى” و “الصعوبات” للعملاء، مما يحًسن باستمرار من مدى رضا العميل عن تجربته للخدمة التي تتجاوز التوقعات.

كما اتبعت شيري أساليب التسويق المبتكرة، وعملت على تعزيز التواصل والتفاعل مع العملاء و استنادا إلى رؤيتها على مجموعات المستهلكين الجديدة وأشكال التسويق الجديدة، ابتكرت شيري بشكل مختلف أنماط التعاون عبر الحدود في الصناعة بنمط ورؤية رائدة ، مما خلق مساحة علامة تجارية قابلة للتوسيع بلا حدود لملايين من العملاء ، و تحقيق قيمة مضافة تتجاوز منتجات وخدمات العلامات التجارية للسيارات.
ومما يساعد شيري ايضا التصميم المتكامل للمنتج الذي يلبي الاحتياجات المتنوعة للسيارة.
ويرتبط تحسين رضا العملاء ارتباطا وثيقا بجهود شيري المستمرة في تحسين وتحديث المنتج. حيث تستحدث شيري باستمرار نماذج تنافسية للغاية إلى السوق بناء على تغيرات السوق، وذلك لتلبية احتياجات المستهلكين وتعزيز تجربة المستخدمين بشكل أفضل.
كنموذج من سلسلة النجوم في “استراتيجية المنتج الفردي الكبير” لشركة شيري للسيارات، قد يتم إطلاق TIGGO 8 PRO e ، في الأسواق العالمية في النصف الثاني من هذا العام. وهو منتج جديد تماما للطاقة في سلسلة TIGGO 8

حازت شيري على ثقة الملايين من العملاء العالميين بفضل الجودة والخدمة منذ تأسيسها. وبفضل مفهوم الخدمة المستمرة المتمثلة في “أكثر سهولةً كفاءةً واهتماماً “، فإن شيري قادرة على تحقيق نتائج جيدة مرة أخرى. ويعتقد أنه في المستقبل، ستواصل شيري التركيز على احتياجات العملاء، وتزويد كل مستخدم بخدمات مميزة من حيث اختيار السيارة وشرائها واستخدامها، وتقديم الرعاية الكافية لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *