“شركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم المحدودة” تطلق مجموعة متكاملة من منتجات شِل للعناية بالسيارة

“شركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم المحدودة” تطلق مجموعة متكاملة من منتجات شِل للعناية بالسيارة

.. منتجات شِل للعناية بالسيارة على موقع “أمازون” وموقع “نون”

متابعة –  عبده المهدي

بعدما أنشأت “شركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم المحدودة” متجرًا إلكترونيًّا متكاملًا لزيوت شِل الخاصة بسيارات الركاب على موقع “أمازون” في منتصف العام الماضي، قرَّرت الشركة توسيع نشاطها في التجارة الإلكترونية عبر اطلاق مجموعة من منتجات العناية بالسيارة على موقع “أمازون” و موقع “نون”. حيث تتيح للمستهلك الحصول على منتجات مضمونة عالية الجودة للعناية بالسيارة في أي وقت و أي مكان.
تمتاز منتجات شِل للعناية بالسيارة بجودتها العالية و سهولة إستخدامها. حيث توفر حماية كبيرة وقدرة تنظيف فائقة لأجزاء السيارة الداخلية و الخارجية. تشتمل مجموعة شِل للعناية بالسيارة على منتجات متعددة حيث صممت المجموعة بعناية لتلبي احتياجات و متطلبات المستهلك، فقد تحتوي على منتجات مخصصة للعناية بأجزاء السيارة الداخلية و الخارجية و منتجات العناية بالزجاج.
احتفالا بإنطلاق مجموعة العناية بالسيارة، صرّح السيد ساهر هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة الجميْح وشِل: “كما وعدناكم سابقًا، شراكتنا مع ’أمازون‘ التي بدأناها في منتصف العام الماضي هي البداية. وها نحن الآن نبني على النجاح الذي حققناه في مجال التسوّق الرقمي عبر اطلاق مجموعة مميزة من منتجات شِل للعناية بالسيارة على موقع “أمازون” و موقع “نون”، وهذا يتماشى مع شركة الجميح و شِل لزيوت التشحيم نحو تلبية احتياجات المستهلكين و تزويدهم بمنتجات عالية الجودة من خلال سبل تسوق سهلة و متكاملة . نعدكم أن تحمل الفترة القادمة مفاجآت عديدة و مميزة في مجال التسوق الإلكتروني لمنتجاتنا.

  • يتم توفير روابط للمتاجر أدناه:
    Amazon: https://bit.ly/3FOFzzv
    Noon: https://www.noon.com/saudi-en/p-26082/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *