“أنغامي” تطلق منافسة “بطولة الأصابع” في اليوم العالمي للموسيقى

“أنغامي” تطلق منافسة “بطولة الأصابع” في اليوم العالمي للموسيقى

 

.. وتتيح للمستخدمين اختيار أغنيتهم المُفضّلة لتصبح لهم


المؤشر الاقتصادي – متابعات

لكلٌ مناّ أغنيته المُفضّلة التي لا نملّ من الاستماع إليها على مدار الساعة ونُشير إليها دائماً بـ “أغنيتنا” لأنها تشبهنا أو تحكي قصّتنا. واليوم، تتيح أنغامي لعشاق الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة المُشاركة في منافسة “بطولة الأصابع”، الحملة الجديدة والمُبتكرة، ليصبح كل منهم بطل أغنيته المُفضّلة.
 
احتفالاً باليوم العالمي للموسيقى في 21 يونيو، أطلقت أنغامي، المنصة التكنولوجية الرقمية الرائدة في مجال البث الترفيهي والموسيقي عبر المنطقة، مع مكتبة تضم أكثر من 70 مليون أغنية ومقطع فيديو وبودكاست، مسابقة “بطولة الأصابع” المشوقة لقاعدة مستخدميها البالغ عددهم 70 مليون. للعثور على أغنيتهم المفضلة وإضافة اسمهم إليها. وتحت عنوان “بطولة الأصابع”، سيتسابق عشاق الموسيقى ليتسابقوا ويتمكنوا من حجز أغنيتهم المُفضّلة قبل أي أحد آخر لتظهر صورتهم على صفحة الأغنية التي اختاروها   حتى 31 ديسمبر 2022. وفي خلال الساعات الأولى لانطلاق المُسابقة، سارع أكثر من 41000 مستخدم للمشاركة وللتمكن من الوصول إلى أغنيتهم أولاً.  وكانت المنافسة قد لاقت استجابة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ اللحظة الأولى لإطلاقها.
 
وعبر حسابها على توتير، غردت جنى: “اختاري أغنيته المفضلة لتظهر صورتك كل مرة يستمع إليها”. وقال حازم: “بالنسبة لمن اختار أغنية “فاتت سنين” على “أنغامي”، كونوا على يقين بأنها أغنيتي المفضلة”؛ بينما غرد تامر “من اختار أغنية أديل ’I Miss You’ على أنغامي؟ سأعثر عليك!”؛ وعلّقت علياء مستفسرة من أحد الفائزين بالمسابقة: “لقد برزت كفائز عبر اختيار أغنيتي المفضلة في كل مكان على منصة ’أنغامي‘، هل كنت سبّاقاً لاختيار الأغنية قبل أي شخص آخر؟”.
 
كما احتفى المشتركون الفائزون بنجاحهم، وقال صاحب الحساب Manager Rae: “اخترت أغنيتي المفضلة على “أنغامي”، وستظل الآن باسمي حتى نهاية المسابقة” ، بينما غرد صاحب الحساب TLH: حصلت على أغنيتي المفضلة عبر بطولة الأصابع من “أنغامي”، وقد أضحت أغنيتي الآن “.
 
وفي هذا السياق، قال إيلي حبيب، الشريك المؤسس في أنغامي: “لا زال هناك متسع من الوقت للمشاركة بالبطولة لاسيما وأن أنغامي تضم ملايين الأغاني وتضمن نزاهة المنافسة. لذا، سنواصل حث عشاق الموسيقى في كل مكان للانضمام إلى منافسة ’بطولة الأصابع‘ واختيار أغنيتهم المفضلة. ونحن في أنغامي حريصون على منح كافة المستخدمين منصة تتيح لهم التعبير عن أنفسهم وعن أغانيهم وموسيقتهم. فلدى غالبيتنا أغنية نستمع اليها عشرات المرات يومياً، أغنية بإمكانها تغيير “المود” وتلك التي نغنيها بكل حماس أينما سمعناها. مع أنغامي، هناك أغنية للجميع، ونريد أن نمنح مستخدمينا فرصة التعبير عن مدى شغفهم بهذه الأغنية”.
وأضاف حبيب: ” ما من طريقةٍ أفضل من منح المستخدمين فرصة التعبير عن أنفسهم بالموسيقى للاحتفال باليوم العالمي للموسيقى. ولاقت الحملة، في غضون يومين من انطلاقها، إقبالاً واسعاً من المشتركين، وفي ظل تصاعد المنافسة، بات على المشتركين الإسراع لاختيار أغانيهم المفضلة”.
وانطلاقاً من حرصها على إطلاق حملة ترويجية شخصية ومبتكرة، بدأت أنغامي في الترويج لحملة “بطولة الأصابع” بطريقة مشوقة، وأصدرت سلسلة من مقاطع الفيديو والمنشورات التي تصور “إصبع الإبهام” بينما يستعد للمسابقة، حيث يقوم بتمارين رياضيّة والجري ورفع الأثقال مع مؤثرات صوتية كوميدية. وعند الفوز بالسباق، برز هذا “الإبهام” أثناء الاحتفاء بسرعة اختياره لأغنيته المفضلة وتشجيعه الآخرين على المشاركة في المسابقة.
يذكر أن المشاركة في منافسة “بطولة الأصابع” من أنغامي متاحة الآن، وستستمر حتى نهاية العام. سارعوا لتنزيل تطبيق أنغامي للانضمام إلى السباق الآن واختيار أغنيتكم المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *