هيونداي كاونتي: الحافلة الحائزة على ثقة السائقين والركاب

هيونداي كاونتي: الحافلة الحائزة على ثقة السائقين والركاب

المؤشر الاقتصادي – متابعات

حازت هيونداي كاونتي، الحافلة الموثوقة عبر الشرق الأوسط وأفريقيا، على تطور كامل مؤخرا.
حيث تُعرف حافلة هيونداي الآن باسم “كاونتي نيو بريز”، وقد تم تصميمها لتكون أكثر راحة وتنوعًا بفضل الخيارات الموسعة، بما في ذلك طراز “Extra Long”الط الذي يمنح العملاء المزيد من المقاعد والأداء المذهل.
بعد النجاح الذي حققته حافلة كاونتي، قال السيد هيونغ جونغ إم ، رئيس شركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا ، في تعليق: “لسنوات عديدة ، حازت كاونتي على ثقة العديد من العملاء في منطقتنا. المقاطعة هي الحافلة المفضلة للمدارس والمؤسسات التعليمية والشركات والقطاع العام، حيث توفر الوظائف والمتانة والكفاءة والسلامة والراحة للركاب. علاوة على ذلك، تواصل كاونتي نيو بريز الجديدة كليًا قصة النجاح وتقدم ميزات مصممة جيدًا تضمن أداءً شاملاً ممتازًا. “
السيد عمران جورايا، الذي يعمل في شركة أنظمة الطعام البيك ، يفخر بدوره في نقل زملائه الموظفين ذهابًا وإيابًا من العمل.
يصف السيد جورايا تجربته مع حافلته الجديدة كاونتي نيو بريز بأنها ” تقدم كاونتي تجربة ممتعة وآمنة لركابي على أساس يومي.” وأضاف: “مكيف الهواء قوي وفعال خلال أيام الصيف الحارة، بالنسبة لي، تعد كاونتي خيارًا رائعًا بين الحافلات الأخرى. “
تأتي حافلة كاونتي نيو بريز، التي تم إطلاقها في عام 2020، مع ثلاثة خيارات لقاعدة العجلات: القياسي، طويل، وطويل جدا، وهناك مجموعة مختارة من ثمانية خيارات لمحركات تتراوح قوتها من 100حصان إلى 170 حصان، و لتحسين السلامة ، تتوفر فرامل أمامية قرصية ووسائد هوائية مزدوجة. ويستمتع السائقون بلوحة القيادة ولوحة العدادات الجديدة التي توفر بيئة عمل أفضل ووظائف محسّنة.

في الداخل، تحوز بيئة العمل المحسّنة على اعجاب السائقين، بدءًا من عجلة قيادة ذات قطر أصغر، مما يمنح السائق مساحة أكبر. ويوجد في وسط المجموعة شاشة TFT LCD مقاس 3.5 بوصة تعرض مجموعة واسعة من المعلومات المقدمة بدقة وسرعة رقمية.
يقدّر الركاب أيضًا حافلة كاونتي نيو بريز نظرًا للراحة المحسّنة التي أصبحت ممكنة بفضل سعة المقاعد المتزايدة. هناك المزيد من تكوينات المقاعد للاختيار من بينها تتراوح من 14 + 1 (قياسي) إلى 33 + 1 كحد أقصى (طويل جدًا). يتم تقديم مجموعة Extra Long Body أيضًا في إصدارات 32 + 1 و29 + 1 و28 + 1 و25 + 1.
تأتي كاونتي نيو بريز بمزيد من الخيارات والمزيد من القوة والمحركات وناقلات الحركة المصممة للعمل بشكل موثوق في الظروف المناخية القاسية مثل حرارة الصيف الحارقة. تتوفر كاونتي نيو بريز بالمحركات المشحونة بشاحن توربيني، والتبريد الداخلي، وتغذيتها بنظام حقن وقود الديزل Common Rail ، مع سعات 3.9 لتر (و 3.6 لتر) ومجموعة كاملة من معايير مطابقة لنظام الانبعاثات الأوروبية، بما في ذلك المستوى يورو 5.
لضمان خصائص المناولة الجيدة والقيادة المستقرة والسلسة، تستخدم الواجهة الأمامية تعليق بالنوابض ثابتة مع ممتص صدمات أحادي الأنبوب. بينما يستخدم التعليق الثابت لضمان القدرة.
تواصل حافلة كاونتي نيو بريز من هيونداي طريق النجاح في قطاع الحافلات من خلال الأداء والراحة والسلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *