شركة محمد يوسف ناغي للسيارات ومصرف الراجحي يقدمان عروضاً استثنائية على سيارة BMW X5M الرياضية خلال الشهر الحالي

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات ومصرف الراجحي يقدمان عروضاً استثنائية على سيارة BMW X5M الرياضية خلال الشهر الحالي

متابعة – المؤشر الاقتصادي

أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، مجموعة من العروض والباقات الخاصة، على سيارة BMW X5M الرياضية، بالتعاون مع مصرف الراجحي، وذلك بمناسبة إقتراب عطلات الصيف وأجوائه الرائعة. إذ يمكن لعملاء البنك الاستفادة من برنامج الدفع 50/50 هذا الشهر لصنع ذكريات جديدة لا يمكن نسيانها.

يقدم البرنامج عرضه الحصري ابتداءً من 13 يونيو وحتى 13 يوليو لعملاء مصرف الراجحي، إذ يقوم العميل بدفع 50% من قيمة السيارة لاستلامها، ودفع باقي النصف الآخر 50% بعد مرور عامين من تاريخ شراء **السيارة كدفعة أخيرة. يسري العرض لفترة محدودة فقط وعلى سيارة BMW X5 بنسختها الرياضية والمتطورة من 40i M، والمعروفة بتصميمها الذي يجسد الحس الرياضي الفاخر. قد ينتهي العرض أيضاً مع نفاد كمية السيارات.

بالإضافة إلى خيار تمويل السيارة على دفعتين، تقدم مجموعة BMW لعملائها باقة ضمان حصرية صالحة *لمدة 3 سنوات أو 200 ألف كيلومتر. كما يشمل العرض باقة صيانة من BMW *لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كيلومتر عند شراء سيارة BMW X5 40i M الرياضية خلال الشهر الحالي. ويوفر بدوره مصرف الراجحي عرضاً إضافياً لتسهيل عملية الشراء، بمعدل فائدة أو مرابحة 0%، وعدم وجود رسوم إدارية عند إتمام دفع سعر السيارة بالكامل بعد عامين. يسري العرض على الملاك الجدد ممن استفادوا من شراء سياراتهم، وحظيوا بفرصة خوض تجربة مبتكرة والارتقاء إلى عالم مميزة في صيف 2022.

بهذه المناسبة صرح مارك نوتكين، المدير الإداري لمجموعة BMW: “يسر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الإعلان رسمياً عن طرح عرض الشراء الفريد 50/50 على سيارة BMW X5 40i M الرياضية خلال هذا الشهر، لنستقبل موسم الصيف بأجواء استثنائية عنوانها الرفاهية والفخامة”.

وأضاف: “توفر BMW X5 40i M ضمن أسطول سيارتنا الرياضية قيادة متينة وتجاوباً سريعاً، لتجسد الهندسة المبتكرة في جوهرها، وهذا بالفعل سبب اختيارنا هذه الفئة الرياضية لتكون ضمن عرضنا الحصري هذا الشهر في المملكة العربية السعودية، فضلاً عن إدراج مجموعة من الباقات للمالكين الجدد حتى نفاد الكمية. يسعدنا رؤية انضمام سائقي BMW جدد إلى عائلتنا، ونحث بدورها الاستفادة من العرض المتوفر لدى صالاتنا في السعودية، لبداية حقبة جديدة حافلة بالمتعة والرفاهية والفخامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *