لكزس تتصدر استبيان رضى العملاء AutoIndex للعام الحادي عشر على التوالي

لكزس تتصدر استبيان رضى العملاء AutoIndex للعام الحادي عشر على التوالي

المؤشر الاقتصادي – متابعات

للعام الحادي عشر على التوالي، تتصدر لكزس استبيان رضى العملاء AutoIndex في جميع الفئات الأربعة كأفضل علامة التجارية، وأفضل موزعين، وأفضل مراكز صيانة وأفضل ولاء من قبل العملاء، مع مجموع نقاط وصلت الى 935 من أصل 1000 نقطة، الشيء الذي يعتبر رقما قياسياً لأي علامة تجارية و رقماً قياسياً جديداً في تاريخ الاستطلاع.

وفي هذا الاستطلاع لعام 2002، شارك 13773 من مالكي السيارات في النرويج، والذي يعتبر الاستطلاع الأكثر شمولاً في البلاد، ويشمل السيارات المسجلة في الفترة 2018-2021.

حيث يتم عمل هذا الاستطلاع من قبل Loyalty Group International الشركة العالمية الرائدة في المسوح الميدانية الخاصة برضى العملاء.

وفي هذا السياق، بينت لكزس ان الوصول إلى المركز الأول في استبيان AutoIndex لمدة 11 عاماً على التوالي يؤكد حرصها على صناعة سيارات موثوقة بشكل استثنائي، وفقاً لنهجنا المتمحور حول العملاء، وحرصها على معالجة أي مشكلة تنشأ في الوقت المناسب وبطريقة صحيحة، وبينت لكزس أنه على الرغم من خبرتها الكبيرة في صناعة السيارات، فهي تهتم بأدق التفاصيل و لا تقبل أي شيء كأمر مسّلم به، بل تركز باستمرار على تحسين الجودة والتأكد من أن كل سيارة تصنعها قد خضعت لأدق التجارب والفحوصات للوصول الى الموثوقية الكبيرة عاماً بعد عام.

من الجدير بالذكر أن لكزس قد فازت بداية هذا العام بجائزة الموثوقية للسنة الثالثة على التوالي وذلك بعدما تم اختيارها كأفضل سيارة تتمتع بموثوقية عالية، حيث أظهرت النتائج حصول لكزس على تقييم إجمالي قدره 98.7 في الاستبيان الذي شارك فيه أكثر من 16000 من مالكي السيارات الفاخرة في بريطانيا، والذين تم استطلاع آرائهم حول الأعطال التي واجهتهم خلال السنوات الخمسة من الامتلاك وكذلك معرفة مدة وتكلفة الإصلاحات إن وجدت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *