كانديما المالديف يستضيف نجمي كرة القدم الإيطاليين دافيد كالابريا وباتريك كوتروني للمشاركة في مخيم مخصص للاعبي كرة القدم المالديفيين

كانديما المالديف يستضيف نجمي كرة القدم الإيطاليين دافيد كالابريا وباتريك كوتروني للمشاركة في مخيم مخصص للاعبي كرة القدم المالديفيين

متابعة –  محمد الفقي

 استضاف كانديما المالديف، منتجع الجزيرة الحيوي الذي يساهم في تغيير معايير العطلات والسياحة، والمعروف بريادته في تغيير الرؤى المرتبطة بجزر المالديف، نجمي كرة القدم الإيطاليين دافيد كالابريا (إيه سي ميلان) وباتريك كوتروني (نادي إمبولي / ولفرهامبتون واندررز). وتأتي زيارة لاعبي كرة القدم الإيطاليين المحترفين لكانديما المالديف، بهدف الاستمتاع بتجربة أسلوب الحياة الحيوي والصحي في كانديما، والتي تشمل العافية وغيرها من الأنشطة الممتعة، بالإضافة إلى المشاركة في مخيم كرة قدم مع مجموعة مختارة من اللاعبين من فريق كرة القدم الوطني في جزر المالديف الشباب، تحت سن 19 عاماً. وأثبت المخيم الذي تم تنظيمه بالتعاون مع Manta air وPlankton Maldives، أهميته كفرصة ممتازة للاعبين الموهوبين الذين تقل أعمارهم عن 19 عاماً في جزر المالديف، حيث تمكنوا من التدرب مع أفضل لاعبي كرة القدم الإيطاليين المحترفين.

ويعتبر كل من دافيد كالابريا الذي يلعب مع نادي ميلان الإيطالي وباتريك كوتروني الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى مع نادي إمبولي ونادي لفرهامبتون واندرارز، من اللاعبين الرئيسيين في منتخب إيطاليا لكرة القدم. ونظم منتجع كانديما المالديف حفل خاص لنجوم كرة القدم الإيطالية في بار Forbidden المخصص للبالغين فقط، شارك فيه مجموعة من الضيوف ووسائل الإعلام وكبار الشخصيات والمؤثرين الرياضيين المالديفيين. واستطاع الجميع من الحصول على فرصة حصرية لالتقاط صور رائعة والتواصل مع نجمي كرة القدم العالميين!

وأعرب نيراج سيث، مدير مجموعة الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في كانديما المالديف ونوفا المالديف عن سعادته باستضافة النجمين الايطاليين، قائلاً: “نؤمن في كانديما المالديف بأهمية رد الجميل للمجتمعات وخدمتها على نحو هادف يستشرف مستقبلاً أفضل. ونسعى جاهدين في هذا الإطار، لتوفير تجارب مبتكرة واستثنائية لا تقدر بثمن، مثل استضافة نجوم كرة القدم المشهورين عالمياً للتواصل مع ضيوفنا وموظفينا.”

وتشتهر الرياضة بتجاربها المليئة بالحيوية والنشاط، وهي من العناصر الأكثر أهمية بالنسبة لمنتجع كانديما المالديف، الذي يطمح لتقديم تجارب لا تقدر بثمن للضيوف المتميزين والارتقاء بالتزام العلامة لناحية توفير أفضل التجارب والخبرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *