نادي ومنتجع الحبتور للبولو يقدم مجموعة من العروض الجديدة في موسم الصيف

نادي ومنتجع الحبتور للبولو يقدم مجموعة من العروض الجديدة في موسم الصيف

الوجهة الرائدة تدعو ضيوفها للاستمتاع بباقةٍ مميزة من الأنشطة الترفيهية

كتب  –  عبده المهدي

كشف نادي ومنتجع الحبتور للبولو عن إطلاق مجموعةٍ متنوعة من العروض الصيفية المميزة، حيث يوفر لضيوفه باقةً فريدة من الأنشطة والتجارب المميزة. ويتميز الفندق بموقعه الإستراتيجي في واحة دبي للسيليكون، مما يجعله وجهةً مثالية للاسترخاء والابتعاد عن صخب المدينة.

ويحظى ضيوف الوجهة بمجموعةٍ متنوعة من خيارات الإقامة، بدءاً بغرف الديلوكس الفاخرة والأجنحة الفريدة إلى جانب الفلل المزودة بأحواض سباحة خاصة، مما يتيح لهم تجديد نشاطهم والاستمتاع بتجارب الصيف الغامرة. ويضم الفندق خمسة مطاعم وأركان مشروبات مميزة تعمل على تلبية جميع احتياجات الضيوف، سواءً كانوا يرغبون بالاستمتاع باحتساء القهوة في لاونج إكويستريان أو التلذذ بشرائح اللحم الأرجنتينية الطازجة في مطعم جريل بيت أو حتى تناول المقبلات الشهية في ركن أواسيس للمشروبات المطل على حوض السباحة، حيث تقدم الوجهة مجموعةً متنوعة من الخيارات التي ترضي جميع الأذواق.

كما يقدم المنتجع الشهير مجموعةً واسعة من الأنشطة الترفيهية على مدى اليوم، مثل حصص اليوغا والكيك بوكسينج والرقص والرماية الأسبوعية، بالإضافة إلى ملاعب البادل والتنس المتوفرة للإيجار اليومي. وتضم الوجهة مركزاً متطوراً للياقة البدنية وحوض سباحة وأكاديمية للبولو ومدرسةً لتعليم ركوب الخيل وملاعب للجولف، ما يتيح للضيوف تطوير قدراتهم البدنية والاستمتاع بأجواء العطلة والأنشطة المائية في مسبح المنتجع أو أحواض السباحة الخاصة بفلل المنتجع الفاخرة.

وتتيح الوجهة لضيوفها فرص الاسترخاء وسط المناظر الطبيعية الخلابة لملاعب البولو والمساحات الخضراء المحيطة بالمنتجع، والتي تضفي أجواءً هادئة تعكس جمال الطبيعة وترتقي بمستوى التجربة المميزة.

وتعزز جلسات التدليك وعلاجات السبا في لوكس سبا، تجربة الإقامة المميزة للضيوف، حيث يوفر لهم الاستمتاع بمجموعةٍ متنوعة من العلاجات المنعشة التي تضمن لهم تجارب استرخاء تدوم طويلاً، بالإضافة إلى جلسة شاي ما بعد الظهيرة الذي يحلو التلذذ به أثناء مشاهدة المناظر الفريدة حول المنتجع. ويمكن للضيوف حجز إقاماتهم والاستفادة من العروض الكثيرة والفريدة التي يوفرها المنتجع.

العروض:

  • جلسات اليوغا أيام الأربعاء من الساعة 7 حتى 8 مساءً؛ وأيام السبت من الساعة 10 حتى 11 صباحاً مقابل 100 درهم للشخص الواحد (يمكن للأفراد من جميع المستويات المشاركة)
  • جلسات الرماية أيام السبت والأحد من الساعة 8 وحتى 10 صباحاً مقابل 150 درهم للشخص الواحد
  • تتوفر ملاعب البادل للإيجار من الإثنين وحتى الأحد من الساعة 6 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل بأسعار تبدأ من 280 درهم مقابل 90 دقيقة
  • تتوفر جلسات التدليك وشاي ما بعد الظهيرة والوصول إلى حوض السباحة من الإثنين حتى الأحد مقابل 899 درهم لشخصين (يقدم شاي ما بعد الظهيرة من الساعة 3 عصراً وحتى 6 مساءً)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *