جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق شراكة مع سكايلاين للسيارات لرعاية PADEL IN في قطر لمدة عام واحد

جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق شراكة مع سكايلاين للسيارات لرعاية PADEL IN في قطر لمدة عام واحد

متابعة – المؤشر الاقتصادي

أعلنت جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم، عن إطلاق اتفاقية شراكة مع سكايلاين للسيارات، الموزع الرسمي لجينيسيس في قطر لرعاية Padel IN في قطر.

تستعرض بطولة العالم للبادل، أسطولاً من سيارات جينيسيس وتبرز مواصفاتها الرائدة طيلة فترة البطولة، وذلك من خلال إطلاق أنشطة وتجارب خاصة على هامش البطولة العالمية، وسيكون طاقم متخصص من جينيسيس حاضراً للتواصل مع المجتمع المحلي، والإجابة على كافة الاستفسارات، والتعريف بالطرازات المطروحة. ستقام بطولة “جينيسيس ماستيرز” أيضاً في سبتمبر 2022، وهي إحدى البطولات الكبرى التي تندرج ضمن روزنامة Padel IN.

يعد نادي Padel IN الأول من نوعه في المنطقة، وهو نادٍ داخلي في قلب الدوحة افتتح عام 2019. ومنذ ذلك الحين، وفرت مرافقه المتطورة وبرامجه الشاملة فرصاً للترفيه والتدريب للاعبين والمشجعين على حدٍ سواء.

بهذه المناسبة صرّح عمر الزبيدي، مدير عام جينيسيس، في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء بشراكتنا معPadel IN في قطر. تعزز هذه الرعاية التزامنا برياضة البادل، وتساهم في تنمية المواهب المحلية والدولية على حد سواء. نحرص في جينيسيس على دعم مجموعة متنوعة من البطولات الرياضية في جميع أنحاء العالم. نتطلع إلى العمل بجانب نخبة من الرياضيين والعملاء أثناء فترة استضافة بطولات PADEL IN في نسختها لعام 2022 في قطر”.

وأضاف بدوره محمد الجيده، المدير التنفيذي لمجموعة الجيده: “تعتبر البادل من أسرع الرياضات نمواً في العالم، وأصبحت واحدة من أكثر الرياضات شعبية في قطر، مثلما هو الحال بالنسبة لجينيسيس، إذ أنها العلامة التجارية الأسرع نمواً في العالم، وتكتسب اليوم شهرة كبيرة وزخماً هائلاً في الأسواق العالمية والإقليمية مثل سوق قطر، يسعدنا توسيع شراكتنا مع Padel IN في قطر، دعماً للرياضة والرياضيين المحليين المشاركون في بطولات مختلفة في جميع أنحاء البلاد، ولاستعراض أحدث الطرازات وأشهرها من أسطول سيارات جينيسيس. نتطلع إلى تعزيز علاقتنا مع Padel IN في قطر خلال الأشهر المقبلة”.

تعد رياضة البادل مزيجاً بين التنس والاسكواش، وتشهد نمواً وشعبية متزايدة في العالم، حيث يشارك أكثر من 250 ألف لاعب جديد في هذه الرياضة كل عام. تشغل منطقة الشرق الأوسط مكاناً هاماً على الخريطة العالمية لهذه الرياضة، إذ تتمتع قطر بدور بارز في تطورها منذ افتتاح أول ملعب في البادل في صيف عام 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *