ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الجديدة تجمع بين التقنيات المتطورة ولمسات الموضة العصرية وإليكم أبرز مزاياها

ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الجديدة تجمع بين التقنيات المتطورة ولمسات الموضة العصرية وإليكم أبرز مزاياها

المؤشر الاقتصادي – متابعات

ربما تكونوا قد سمعتم عن الساعة الذكية الحديثة من هواوي التي تمزج بين تقنيات هواوي الرائدة والتصميم الأنيق والعصري. وتجمع ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بين التقنيات المتطورة ولمسات الموضة العصرية، مما يجعلها الساعة الذكية المثالية لكافة عشاق الموضة. وتمتلك الساعة تصميم عصري مع شاشة العرض الكاملة FullView الكبيرة مقاس 1.74 بوصة، كما أنها ذكية وعملية بفضل تقنية مكالمات بلوتوث وعمر البطارية الذي يصل إلى 10 أيام، والعديد من مزايا الصحة واللياقة البدنية، وكل ذلك بسعر رائع يبلغ 599 درهم إماراتي. كما تمتاز الساعة بتوافقها مع أجهزة هواوي، بالإضافة إلى أجهزة Android وiOS الأخرى مما يجعلها خياراً مثالياً لكل من يبحث عن ساعة ذكية من الفئة المتوسطة.

HUAWEI WATCH FIT 2

إكسسوار تقني أنيق على معصمكم

من الصعب أن نجد ساعة ذكية ذات تصميم جميل ومزايا تقنية متطورة في الوقت ذاته، إلا أنّ ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 تحتوي على كليهما، فهي ناعمة وأنيقة ومريحة للمعصم. وتمتاز شاشة AMOLED مقاس 1.74 بوصة في الساعة بأنها أكبر من سابقتها. وتوفر الشاشة عالية الدقة الصور الدقيقة والألوان الحيوية وسهولة القراءة في جميع السيناريوهات. وتتميز بتصميم قاذفة الشطرنج الجديد من هواوي والذي يتيح للمستخدمين التكبير والتصغير دون عناء وبشكل حدسي.

ونرغب جميعنا بأن تعكس ساعاتنا أسلوبنا الشخصي. وتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 حرية التخصيص مع أكثر من 200 وجه مجاني للساعة ومجموعة متنوعة من الأحزمة لتتمكنوا من تنسيق ومطابقة الألوان والأنماط المختلفة من الأحزمة للمناسبات المختلفة.

اتصال البلوتوث1 والردود السريعة

تتيح لكم الساعة بفضل مكبر الصوت والميكروفون الرد على المكالمات وإنهائها عبر اتصال البلوتوث. إذا لم يكن المستخدمون متاحين للرد على الهاتف، فيمكنهم الرد بسرعة في شكل رسالة قصيرة بنقرة واحدة. يمكن تخصيص الرد في تطبيق HUAWEI Health App، مما يسمح للمستخدمين بالبقاء دائمًا على اتصال وعدم تفويت أي شيء مهم. يمكن للمستخدمين أيضًا الرد بسرعة على الرسائل عبر تطبيقات المراسلة الفورية من الساعة نفسها.

عمر البطارية الطويل في هيكل نحيف

تمتلك الساعة على الرغم من حجمها الصغير بطارية قوية تدوم لمدة 10 أيام بعد شحنها لمرة واحدة في سيناريوهات الاستخدام العادي ولمدة 7 أيام في سيناريوهات الاستخدام الكثيف2. وتضمن خاصية الشحن السريع حصولكم على تجربة استخدام دون انقطاع. ويمكن استخدام الساعة لمدة 24 ساعة إذا قمتم بشحنها لمدة 5 دقائق فقط3.

الرفيق الأمثل لحياة صحية  

تمتاز ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 أيضاً بخصائص مذهلة لإدارة الصحة. وتأتي مزودة بتقنيات مثل تتبع نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 وتتبع معدل ضربات القلب وجودة النوم ونسبة الإجهاد ومراقبة التنفس لتتبع مؤشرات صحتكم. علاوةً على ذلك، تستطيع الساعة مع تطبيق HUAWEI Health على الهاتف الذكي مزامنة بيانات مراقبة الصحة في الوقت الفعلي، مما يتيح لكم مراقبة صحتكم الجسدية والنفسية في كافة الأوقات.

اجعلوا وقت التمرين أكثر متعةً

تستطيعون مع خاصية تشغيل الموسيقى دون اتصال بالإنترنت على ساعة HUAWEI WATCH FIT 2، تشغيل أغانيكم المفضلة مباشرةً من الساعة أثناء التمرين. وتحتوي الساعة أيضاً على مدرب للياقة البدنية يشمل 7 أوضاع تمرين ويوفر تعليمات صوتية وعروض توضيحية سهلة المتابعة، بما في ذلك الإحماء والاسترخاء ما بعد التمرين. ويمكنكم إضافة القليل من التنافسية إلى روتين التمرين لديكم من خلال مشاركة مساركم مع أصدقائكم ودعوتهم للمشاركة معكم. وما عليكم سوى تفعيل مخطط الطريق على الساعة الذكية أو إنشاء المسار وتسجيله ومشاركته مع الآخرين من خلال تطبيق HUAWEI Health.

أوضاع التمرين المتعددة

تعتبر الساعة أيضاً جهازاً فعالاً لتتبع الأداء خلال التمرين. وتدعم 97 وضعاً للتمرين، بما في ذلك الجري وركوب الدراجات والسباحة والقفز. ويمكنها أيضاً تتبع التدريبات الشائعة مثل رفع الأثقال والرياضات المائية والرياضات الشتوية والرياضات الاحترافية، مما يجعلها مناسبة لمختلف الاحتياجات الرياضية.

تقييمنا

توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 العديد من المزايا وتمتاز بكونها عصرية ومتطورة! وتمتلك الساعة شاشة كبيرة عالية الدقة هي الأفضل في فئتها وميزة الاتصال عبر البلوتوث سهلة الاستخدام وعمر البطارية الذي يدوم لمدة 10 أيام على الرغم من هيكلها الصغير الذي يمتاز بالأناقة. وتناسب هذه الساعة بسعرها الجذاب ومزاياها الرائعة احتياجات وميزانيات الأشخاص على اختلافهم.

1 تبلغ مسافة اتصال البلوتوث مع هواتف هواوي الذكية حوالي 100 متر. وهذه الوظيفة مدعمة فقط عندما تكون الساعة متصلة بهاتفكم الذكي.

2 تم الحصول على البيانات من مختبرات هواوي. وقد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب عادات الاستخدام. والعمر الافتراضي للبطارية هو 10 أيام، بالنظر إلى الشروط التالية: يتم استخدام الإعدادات الافتراضية ومكالمات البلوتوث لمدة 30 دقيقة في الأسبوع وتشغيل الموسيقى لمدة 30 دقيقة في الأسبوع وتفعيل خاصية تتبع معدل ضربات القلب واستخدام وضع TruSleep في الليل ومتوسط ​​التمرين لمدة 30 دقيقة في الأسبوع ويتم تفعيل إشعارات الرسائل (50 رسالة و6 مكالمات واردة و3 إنذارات في اليوم)، ويتم تشغيل الشاشة 200 مرة في اليوم. وعمر البطارية عند الاستخدام المكثف 7 أيام، ويتم تحديده على النحو التالي: يتم استخدام الإعدادات الافتراضية واتصال البلوتوث لمدة 30 دقيقة أسبوعياً وتشغيل الموسيقى لمدة 30 دقيقة أسبوعياً وتفعيل خاصية تتبع معدل ضربات القلب واستخدام خاصية TruSleep في الليل ومتوسط التمرين لمدة 60 دقيقة في الأسبوع وتفعيل إشعارات الرسائل (50 رسالة و6 مكالمات واردة و3 إنذارات في اليوم)، وتشغيل الشاشة 500 مرة في اليوم.

3 تم الحصول على بيانات الشحن من اختيارات هواوي التي تم إجراؤها في بيئات محكمة بدرجة حرارة معينة تبلغ 25 ± 1 درجة مئوية ورطوبة نسبية تتراوح بين 45% وحتى 80%. وتم شحن الجهاز بدءاً من مستوى البطارية 3% في وضع الاستعداد مع إيقاف تشغيل الشاشة بالكامل. وقد تختلف البيانات حسب المنتج الفردي وعادات الاستخدام والعوامل البيئية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *