إطلاق غسالاتLG WASHTOWER في المملكة العربية السعودية بسعة تنظيف أكبر وأحدث التقنيات

إطلاق غسالاتLG WASHTOWER  في المملكة العربية السعودية بسعة تنظيف أكبر وأحدث التقنيات

متابعة –  محمد الفقي

قدمت شركة “إل جي إلكترونيكس” طريقة أكثر ذكاءً وسلاسةً لغسيل وتجفيف الملابس عبر إطلاقها لغسالة LG WashTower الجديدة في المملكة العربية السعودية خلال الشهر الجاري. وتتميز الغسالة الجديدة بأكثر التقنيات ذكاءً وتقدماً، لتزود  العملاء في السعودية بجهاز يجمع بين الأداء المتطور وسهولة الاستخدام.

وتحتوي الغسالة الجديدة على تقنية الدفع المباشر Direct Drive المعززة بالذكاء الاصناعي، والتي تتحكم بآلية عمل الغسالة واتزانها، فضلاً عن تقنية البخار المثبتة، ومجموعة من الوظائف التي تجعل غسيل وتجفيف الملابس أكثر راحةً وأفضل من أي وقت مضى. وصمم شكل WashTower بطريقة أنيقة وتحتوي على عدد كبير من الابتكارات المتطورة، لتحسين تجربة الغسيل بشكل شامل.  
 
استضافت إل جي مجموعة من الإعلاميين يوم 25 مايو في فندق الريتز كارلتون في جدة للكشف عن غسالة WashTower الجديدة وتضمن الحدث عرض كامل حول المنتج، وجلسة أسئلة أجوبة مع الإعلاميين، وفقرة ترفيه.
 
غسالة ذكية بتقنيات ذكية مدمجة 

لن تحتاجوا مع غسالة WashTower للتفكير باختيار دورات الغسيل الأنسب. فبفضل المستشعرات المدمجة في الغسالة التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحديد نوعية النسيج ووزن الغسيل، يتم تخصيص الخيار الأفضل للغسيل ودرجات حرارة التجفيف وغيرها للعناية الفائقة بالنسيج. وتتضمن الغسالة الجديدة تقنية البخار من “إل جي”، والتي تعتبر الطريقة المفضلة للمستخدم لتنظيف الملابس وانتعاشها.

ميزات مريحة و موفرة للوقت تحدد دورات الغسيل المثالية 

للمزيد من الراحة عند الاستخدام، ترسل ميزة Smart Pairing™ من “إل جي” المعلومات من الغسالة إلى المجفف وتوصي بدورة التجفيف المثلى لتجنب المستخدم عناء تخمين أي الخيارات أفضل لأداء المهمة. و لراحة و توفير وقت اكثر, يمكن ضبط LG WashTower الجديدة لغسل وتجفيف أحمال البسيطة في ساعة واحدة فقط باستخدام خيار التجهيز للتجفيف، دون الحاجة إلى مزيد من الضوابط.

تصميم أنيق يليق بمنزلكم

بفضل تصميمه المريح للغاية والذي يوفر المساحة، يتمتع ابتكار WashTower بمجفف ذو مضخة حرارية مزدوجة، مما يجعله بديلاً مثالياً عن الغسالة والمجفف التقليديّين. وبفضل ارتفاعه المنخفض، يساعد حل WashTower من “إل جي” بتوفير المساحة، من خلال تصميمه الغنيّ عن التمديدات التقليدية، ويحتاج لفراغ أقل لتركيبه. و يوفر هذا التصميم على المالكين أيضاً الانزعاج الناتج من التنظيف الدائم للقنوات الخلفية. والجديد أيضاً أن شكل هذه الغسالة المزدوجة يتماشى مع معظم الديكورات المنزلية الحديثة. ويتميز هذا المنتج باحتوائه على أبواب سوداء زجاجية وعناصر من الكروم وطبقة من الفولاذ الأسود لمتانة ممتازة ومقاومة عالية للخدش. ويساهم التصميم السلس والمسطح في توفير مظهر أنيق في غرفة الغسيل، لتبدو الغسالة جميلة وعصرية مع لوحة تحكم سهلة الاستخدام.

نسبة اهتزاز وضوضاء أقل

يمتاز محرك الدفع المباشر في غسالات "إل جي" بموثوقيته، فهو هادئ ولا يسبب الإزعاج. ومع الأداء طويل الأمد لغسالات "إل جي"، تقدم الشركة ضماناً للمحركات يصل الى عشر سنوات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة :   https://www.lg.com/sa/washtower

وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” 

رسّخت وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والحلول الذكية للمنزل، وحلول الهواء بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. تحرص الشركة على تطوير حلول جديدة من خلال الاعتماد على تقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بهدفها في الارتقاء بأسلوب حياة المستهلكين والحفاظ على صحتهم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وأجهزة تكييف وتنقية الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *