انطلاق “المؤتمر السنوي الأول للجمعية العربية لأمراض الغدة الدرقية .. غداً

انطلاق “المؤتمر السنوي الأول للجمعية العربية لأمراض الغدة الدرقية  .. غداً

المؤشر الاقتصادي – متابعات

تعلن الجمعية العربية لأمراض الغدة الدرقية عن إطلاق “المؤتمر السنوي الأول للجمعية العربية لأمراض الغدة الدرقية ” الافتراضي والذي ينطلق على مدى يومين من 28-27 مايو 2022 لعرض آخر المستجدات في مجال علاجات الغدة الدرقية، وبمشاركة واسعة عربياً ودولياً، اذ تحرص الجمعية العربية على تعزيز دورها في مجال البحث العلمي وتعزيز مستوى الرعاية السريرية للمرضى.

سيتم تغطية هذا الحدث العلمي على مدى يومين لمناقشة أهم المواضيع وآخر ما توصل إليه العلم في مجال أمراض الغدة الدرقية، بحضور مجموعة من الخبراء العالمين وذوي الاختصاص على الصعيدين الإقليمي والدولي. سيتم خلال هذا الحدث بحث سبل التعامل مع مختلف جوانب اضطرابات وأمراض الغدة الدرقية لدى الأطفال والبالغين، والعديد من الاضطرابات وكيفية التعامل معها لتعزيز مستوى الرعاية للمرضى في جميع الدول العربية.

ترحب الجمعية العربية للغدة الدرقية بجميع المهنيين في الوطن العربي المتخصصين في مجال علاجات الغدة الدرقية وايضاً ذوي الاختصاص من الباحثين في أمراض الغدد الدرقية البشرية المختلفة. وتشكل الجمعية فرصة للمهتمين بأمراض واضطرابات الغدة الدرقية، للتعلم والتعاون من خلال المحاضرات والمناقشات التفاعلية. سواء كنت من ذوي الاختصاص في الغدد الصماء، أو جراحاً، أو مقدماً للخدمات، أو زميلاً في التدريب أو طالباً في الطب، فإن الموضوعات التي يتم تناولها خلال الاجتماع تتناول موضوعات متعمقة حول أمراض الغدة الدرقية وإضطراباتها. من خلال برنامجها المتنوع الذي تم وضعه بحرص شديد، سيتمكن الحاضرين من تعزيز خبراتهم وتجاربهم بحضور الجلسات الأكثر أهمية في مجال تطورهم المهني.

و تتكون اللجنة العلمية للمؤتمر من أعضاء الجمعية العربية لأمراض الغدة الدرقية والمختصين في هذا المجال رئيس الجمعية – د. ناصر الجهني طبيب غدد صماء من المملكة العربية السعودية، رئيسة اللجنة العلمية – د. ايمان الصديقي طبيب غدد صماء من دولة الإمارات العربية المتحدة، أمين الصندوق – د. وئام حسين طبيب غدد صماء من البحرين ,سكرتير عام الجمعية-  د. ثامر العيسى طبيب غدد صماء من الكويت , و العضو د. علي الزهراني طبيب غدد الصماء من السعودية ,  العضو – د. غادة الخطيب طبيب غدد صماء من مصر , العضو د. سامي عازار طبيب غدد الصماء من لبنان, العضو – د. عباس منصور طبيب غدد الصماء من العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *