ببجي موبايل تحتفل بالذكرى السنوية الثانية مع وضع AMUSEMENT PARK وتذكرة رويال باس الموسم 12 تحت شعار “2GETHER WE PLAY”

ببجي موبايل تحتفل بالذكرى السنوية الثانية مع وضع AMUSEMENT PARK وتذكرة رويال باس الموسم 12 تحت شعار “2GETHER WE PLAY”

دبي –  المؤشر الاقتصادي

 أطلقت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، احتفالاً بالذكرى السنوية الثانية للعبة، محتوى احتفالي ضخم تضمّن مجموعة جديدة من الألعاب التفاعلية والأحداث والأدوات والإنجازات الحصرية للذكرى السنوية. وسيتمكن اللاعبون بدءاً من اليوم من الانضمام إلى احتفال الذكرى السنوية الجديدة والاستمتاع بمزايا تذكرة رويال باس الموسم 12 الجديدة كلياً.

سيكون موضوع الاحتفالية تحت عنوان “2gether We Play” للتأكيد على أجواء المرح والعمل الجماعي والتعاون، وتشجع الذكرى الثانية للعبة ببجي موبايل اللاعبين على الاستمتاع معاً حيث سيتمكنون الآن من اللعب في وضع Amusement Park في خريطة Erangel الكلاسيكية. وسيظهر متنزه Amusement Park في ثلاثة مواقع عشوائية ضمن الخريطة، وسيتضمن أجهزة ألعاب الآركيد التفاعلية التي يمكن تفعيلها باستخدام رموز اللعبة، وتشمل الألعاب ومناطق الترفيه لعبة الصيد وحرب الفضاء وخمّن ما في الصندوق ولعبة التصويب والترامبولين والقاذفة الشاهقة التي ستظهر في منتصف المنتزه والتي ستقذف اللاعبين في الهواء ليستخدموا مظلاتهم ويهبطوا من جديد.

أطلقت لعبة ببجي موبايل كجزء من الاحتفال تذكرة رويال باس الموسم 12 تحت عنوان “2gether We Play” ابتداءً من 9 مارس والتي تضم مجموعة جديدة من الأدوات الاحتفالية والتحديات والمكافآت. ويستطيع اللاعبون اختيار مجموعة واحدة من ضمن اثنتين مع تأثيرات ديناميكية. وبالنسبة لمن فاتهم احتفال العام الماضي، ستعود أدوات الذكرى السنوية الأولى إلى متجر اللعبة.

إضافة إلى ذلك، أطلقت الفعاليات الاحتفالية بالذكرى السنوية على السيرفر لتشجع جميع اللاعبين على التعاون معاً لتحقيق أهداف الفعالية وكسب المكافآت الخاصة. ويمكن كسب الإنجازات الجديدة بما في ذلك عودة Cake Collection من الذكرى السنوية الأولى وإنجاز Mini-Game  الجديد من الذكرى الثانية وإنجاز Login الحصري في احتفال الذكرى السنوية.

أطلِق المحتوى المحدّث اليوم بمناسبة الذكرى السنوية الثانية للعبة ببجي موبايل مباشرةً بعد إطلاق التحديث الهائل لإصدار 0.17.0 الذي تضمن عودة وضع Hardcore والأسلحة الجديدة التي يتم إنزالها جوياً ونظام القتال التعاوني Brothers In Arms وخاصية Death Replay التي تُمكّن اللاعبين من رؤية الطريقة التي قُتلوا بها من منظور خصمهم وغيرها من المزايا الجديدة. ويستطيع اللاعبون تنزيل لعبة ببجي موبايل مجاناً عبر App Store وGoogle Play للاستمتاع بمزايا التحديث الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *