اكتشف ما تحت الجسر في وضع مباراة الجولة الحاسمة مع تحديث مايو للعبة NEW STATE MOBILE

اكتشف ما تحت الجسر في وضع مباراة الجولة الحاسمة مع تحديث مايو للعبة NEW STATE MOBILE

المؤشر الاقتصادي – متابعات

أعلنتKRAFTON, Inc. اليوم أن تحديث مايو للعبة NEW STATE MOBILE متوفر الآن على النظامين Android وiOS. يُضيف هذا التحديث خريطةً عشبيةً جديدةً تقع تحت جسر (بها أبراج مراقبة ونهر يفصل بين الجانبين)، ونظامًا للمستويات القتالية في مباراة الجولة الحاسمة، وبندقية بعيدة المدى جديدة (DMR)، ويوفر مَيزة حركة جديدة للاعبين المصابين خلال العراك تسمى “الحمل على الظهر”، فضلًا عن إطلاق بطاقة الناجي للموسم 7، والمزيد.

انظر أدناه للاطلاع على ملخَّص للميزات الرئيسية الأخرى التي أُضيفت إلى اللعبة في تحديث مايو. تقرير تحديث مايو الكامل متوفر هنا.

  • ●        “تحت الجسر” أصبحت في وضع مباراة الجولة الحاسمة: “تحت الجسر” هي أحدث خريطة ومتاحة حاليًّا في وضع “مباراة الجولة الحاسمة”! يهدف تصميم الخريطة إلى الحث على شن الكثير من المعارك المتوسطة والطويلة المدى. توجد أبراج المراقبة في كل معسكر، للسماح للاعبين برصد مواقع العدو من مسافة بعيدة. وعلى عكس “الساحة”، الخريطة التي أُصدرت مسبقًا لمباراة الجولة الحاسمة، لن تظهِر “حزم الرعاية” في خريطة “تحت الجسر”. سيتم تزويد اللاعبين بعناصر مثل الدروع العريضة، ومجموعة متنوعة من القنابل اليدوية، منها: قنبلة شظايا، قنبلة مسمومة، وقنبلة دخانية، وقنبلة صوتية في كل جولة.
  • نظام جديد للمستويات في مباراة الجولة الحاسمة: اعتمد وضع “مباراة الجولة الحاسمة” نظامًا جديدًا للمستويات القتالية في تحديث مايو. يكسب اللاعبون الآن نقاط خبرة قتالية بناءً على نتائج الفريق/مباراة الجولة الحاسمة، ومنها الفوز والخسارة والقتل والضرر. ويعد اللاعبون الذين يغادرون المباراة وأعضاء فريقهم خلال القتال غير مؤهلين للحصول على نقاط الخبرة القتالية. بمجرد أن يصل اللاعبون إلى مستوى قتالي معين، فإنهم سيحصلون على مجموعة لتخصيص السلاح يمكن استخدامها في الإعداد المسبق لمباراة الجولة الحاسمة.
  • السلاح الجديد – M110A1: السلاح M110A1؛ هو أحدث بندقية بعيدة المدى (DMR) تنضم إلى NEW STATE MOBILE تستخدم هذه البندقية البعيدة المدى (DMR) ذخيرة 7.62 مم، وأسرع سرعة رصاصة بين جميع البنادق التي من نوعها في اللعبة. يتميز السلاح M110A1 بناتج الضرر الشديد والارتداد المستقر، ويضم مجموعةً متنوعةً من الملحقات القابلة للتجهيز، منها المنظار ومخزن الذخيرة وكاتم الصوت ومسند للذقن.
  • ميزة الحمل على الظهر البطولية: “الحمل على الظهر”؛ هو ميزة حركة جديدة متوفرة في NEW STATE MOBILE. يستطيع اللاعبون الآن حمل اللاعبين المصابين (سواء كانوا من الحلفاء أو الأعداء) ونقلهم إلى بر الأمان. يجب أن يكون اللاعبون على دراية بمحيطهم؛ حيث يجب استخدام تلك الميزة بشكل استراتيجي لأن الحركات الأخرى ستكون معطَّلة خلال استخدام حركة الحمل على الظهر.
  • بطاقة الناجي للموسم 7: يقدِّم تحديث مايو بطاقة ناجٍ جديدة مع Paul Rubin من فصيل NEW STATE القادم إلى NEW STATE MOBILE. يستطيع اللاعبون كسب أزياء Paul Rubin ومظهر شخصيته من خلال إتمام جميع مهام القصة التي تصدر كل أسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *