“تي سي إل إلكترونيكس” تطرح مجموعتها الجديدة من التلفزيونات من السلسلة C وأجهزة منزلية

“تي سي إل إلكترونيكس” تطرح مجموعتها الجديدة من التلفزيونات من السلسلة C وأجهزة منزلية

عملاق الإلكترونيات الصيني يرسّخ مكانته في منطقة  الشرق الأوسط وأفريقيا

المؤشر الاقتصادي – متابعات

 أعلنت “تي سي إل إلكترونيكس” (1070.HK)، العلامة التجارية المصنّفة في المرتبة الثانية عالمياً بين شركات صناعة التلفزيونات وإحدى الشركات الرائدة المتخصصة في الالكترونيات والأجهزة المنزلية الاستهلاكية، عن طرح مجموعتها الجديدة من التلفزيونات من السلسلة C وأجهزة منزلية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بهدف توفير منتجات ذات قيمة مضافة للمستهلكين في هذه الأسواق.

وكشركة تكنولوجية عالمية لديها حضور في أكثر من 160 دولة ومنطقة، فإن “تي سي إل” تقدم منتجات إلى ما يقرب من 300 مليون مستخدم حول العالم.

وبحسب شركة الأبحاث Omdia، فقد شهدت الحصة السوقية لتلفزيونات تي سي إل في عام 2021 نمواً نسبته 11.5 %، مع بيع 24.6 ملايين وحدة من شاشات “إل سي دي” وتلفزيون “أندرويد أو إس سمارت” المصنّف في المرتبة الأولى. كما سجلت “تي سي إل” أيضاً نمواً ملحوظاً على صعيد مبيعات الشاشات الذكية متوسطة إلى عالية الجودة، حيث شهدت تلفزيونات QLED و MINI LED زيادة سنوية بنسب 53.8 % و50.5 % على التوالي.

وبهذه المناسبة، صرحت “ساني يانغ”، المدير العام لدى “تي سي إل الشرق الأوسط وأفريقيا” قائلاً: “نحن فخورون بالكشف عن أحدث جيل من السلسلة C  من تلفزيونات Mini LED و QLED من “تي سي إل”، التي تقدم تجربة مسرح منزلي ممتازة للمستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا”.

وأضافت: “جرى تصنيع أجهزة التلفاز المبتكرة بتقنيات متطورة لتوفير تجارب سمعية وبصرية استثنائية وغامرة للمستهلكين في المنطقة. وتسعى شركة “تي سي إل” لإلهام الحياة اليومية للعملاء من خلال أحدث مجموعة من الأجهزة المنزلية والمكيّفات المبتكرة المصممة وفق تكنولوجيا المنازل الذكية المتصلة –الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء”.

وترتقي تلفزيونات Mini LED 4K C935 و C835 بمعايير الصور التلفزيونية القوية من خلال زيادة عدد نقاط التعتيم المحلية إلى ما يصل لـ 1920 نقطة وتوفير أداء سطوع مذهل لتحقيق مستويات تباين رائعة وعرض تفاصيل مبهرة بأكثر من مليار درجة لون بدعم من تقنية QLED.

وتم تعزيز الإضافات الجديدة إلى السلسلة C لتوفير أفضل تجربة ألعاب ممكنة للمستهلكين.

صُممت طرازات QLED 4K C735 و C635، التي توفر أداءً ترفيهياً فائقاً، لتقديم مجموعة شاملة من التجارب الترفيهية مع نظام جوجل تي في وأداء استثنائي لألعاب الفيديو. وسوف تتوفر أجهزة التلفاز هذه قريباً في دولة الإمارات العربية المتحدة وبلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

كما أعلنت “تي سي إل” أيضاً عن أحدث أجهزتها المنزلية، مثل جهاز تكييف الهواءFreshIN ، وسلسلة Sweeva من المكانس الكهربائية الروبوتية (الحائزة جائزة الابتكار CES 2022)، وسلسلة Breeva من أجهزة تنقية الهواء، والسلسلة P2 من الغسّالات المزودة بتقنية تعديل الجرعات الأوتوماتيكية للمنظفات auto-dose، بالإضافة إلى مجموعتها الأحدث من الأجهزة المنزلية الصغيرة الذكية العاملة بتقنية انترنت الأشياء، التي يمكن التحكم بها عن بعد وبذكاء من خلال تطبيق “تي سي إل” المنزلي.

وبدوره، قال السيد “محمد منهج الدين”، مدير تسويق أول في شركة “تي سي إل الشرق الأوسط وأفريقيا: “وسّعت شركة “تي سي إل” حضورها في الشرق الأوسط وأفريقيا بشكل ملحوظ خلال العام 2021. كما رسّخنا أيضاً مكانتنا في المرتبة الثالثة في الممكلة العربية السعودية واستحوذنا على حصة سوقية كبيرة في غالبية أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وبالإضافة إلى ذلك، تُصنّف “تي سي إل” في الوقت الراهن ضمن أفضل خمس علامات تجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ونتوقع أن نحقق مزيداً من النمو في المستقبل”.

وأضاف: “لدينا طموحات كبيرة للمستقبل وخطة فعالة لتعزيز النمو في السوق المحلية”.

وتأتي المنتجات الجديدة متماشية تماماً مع شعار العلامة التجارية الجديد “تمكين الإنجازات العظيمة”، الذي يحمل أحدث رسالة للشركة ويعكس أيضاً ثقة “تي سي إل” وطموحها في غرس القيم في نفوس المستهلكين حول العالم لإلهامهم وتمكينهم من تحقيق إنجازات عظيمة في حياتهم.

جدير بالذكر أن “تي سي إل” هي مجموعة أعمال دولية متخصصة في مجالات البحث والتطوير، وتصنيع المنتجات الالكترونية الاستهلاكية. تتمثل منتجات الشركة الرئيسية بأجهزة التلفاز، حيث تعتبر الشركة سبّاقة في ابتكار تكنولوجيا شاشة العرض Mini LED. وساهم نجاح السلسلة C من تلفزيونات QLED و Mini LED في العام السابق في تسريع وتيرة نمو الشركة في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *