“تاكيدا” ضمن قائمة “أفضل بيئة للعمل” في السعودية

“تاكيدا” ضمن قائمة “أفضل بيئة للعمل” في السعودية

متابعة – المؤشر الاقتصادي

ا صُنّفت شركة تاكيدا العالمية الرائدة في مجال الصناعات الدوائية الحيوية والقائمة على البحث والتطوير ضمن قائمة “أفضل بيئة للعمل” في السعودية لعام 2022 من قبل فريق “غريت بلايس تو وورك”، وتكريمًا لثقافة عملها تم إدراجها ضمن قائمة أفضل الشركات الصغيرة والمتوسطة للعمل في المملكة.

وتقوم “غريت بلايس تو وورك” بمراجعة دقيقة لأداء كل شركة مشاركة قبل أن يتم إدراجها في القائمة بناءً على دراسة استقصائية سرية تشمل استطلاعاً لآراء موظفيها وتحليلاً لتجاربهم المرتبطة بالثقة والابتكار والقيم والإدارة، كما يتم تقيم نجاحها في قدرتها على توفير أفضل بيئة وتجربة عمل لكل العاملين فيها.

وفي إطار تعليقه على هذا التصنيف، قال رودريجو رودريجيز المدير العام في شركة تاكيدا في الشرق الأوسط: “انطلاقاً من هدفنا الأساسي المتمثل في تقديم صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقًا للجميع، تؤكّد تاكيدا مرة جديدة ثقافتها ونهجها الذي يركز على الأشخاص أولاً. نحن حريصون على توفير تجارب استثنائية للأفراد عبر إعطاء الأولوية لصحة موظفينا ورفاهيتهم وتطوير مسيرتهم الوظيفية بالتوازي مع توفير بيئة شاملة تتطلع إلى تحقيق النمو”.

وتابع: “نسعى في تاكيدا إلى إبراز مهارات موظفينا وتمكينهم من تحقيق التميز، كما الاستفادة من قدراتهم لخدمة مرضانا بشكل أفضل. ويعتبر إدراج الشركة ضمن قائمة “أفضل بيئة للعمل” لعام 2022 دليل على تفانينا والتزامنا الراسخ بخدمة مجتمعاتنا”.

ويشار إلى أن شركة تاكيدا التي حصلت أيضاً على تصنيف “أفضل مكان للعمل” في الشرق الأوسط حائزة على العديد من الجوائز لثقافتها المؤسساتية بما في ذلك شهادة “أفضل صاحب عمل عالمي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *