شركة ESL Gaming وعلامة Lenovo Legion تتعاونان في دوري منافسات Intel® Extreme Masters

شركة ESL Gaming وعلامة Lenovo Legion تتعاونان في دوري منافسات Intel® Extreme Masters

متابعة –  محمد الفقي

أعلنت شركة ESL Gaming الرائدة عالمياً في مجال الرياضات الإلكترونية وعلامة لينوفو التقنية العالمية اليوم عن تعاونهما الحصري للحواسيب الشخصية وذلك بهدف تلبية متطلبات دوري منافسات ESL Intel® Extreme Masters (IEM). وبدءاً من منافسةIEM  في دالاس التي ستقام بشهر يونيو 2022، ستكون Lenovo Legion هي الشريك الرسمي للمعدات والأجهزة التي ستغطي العديد من بطولات IEM المستمرة حتى منافسة IEM Katowice 2023.

وستعرض Lenovo Legion كجزء من التعاون مجموعة حواسيبها عالية الأداء والمخصصة للألعاب، المعروفة بأنها “أنيقة من الخارج وقوية من الداخل” خلال عمليات الدمج المميزة للعلامة التجارية. ويشمل ذلك علامة Lenovo Legion التجارية التي ستشارك في فعاليات منافسة IEM المباشرة وتلك التي ستقام أيضاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت وعمليات البث على Twitch التي يشاهدها مئات الآلاف من عشاق الألعاب الإلكترونية الذين يتابعون الفعاليات من منازلهم حول العالم. وستتاح للآلاف من المعجبين الذين يزورون مواقع فعاليات IEM بشكل شخصي الفرصة لزيارة منصة Lenovo Legion واختبار اللعب على أجهزتها القوية الخاصة بالألعاب.

قال رودريغو سامويل، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى ESL Gaming: “يسعدنا أن نتعاون مع لينوفو التي ستلعب دوراً مهماً خلال منافسات Intel Extreme Masters الشهيرة. وتعدّ Lenovo Legion الشريك المثالي لمسابقة الرياضات الإلكترونية الأسطورية المذهلة هذه التي أنشأناها مع Intel. ونحن على ثقة بأن مشاركتها ستعزز تجربة الألعاب لدى اللاعبين المحترفين والتجربة الشاملة للجماهير”.

ومن جانبها قالت إميلي كيتشن، نائب الرئيس ورئيس قسم التسويق لدى مجموعة لينوفو للأجهزة الذكية: “نشعر بالفخر بانضمامنا إلى عشاق ومتابعي منافسات Intel Extreme Masters هذا العام، حيث سنتمكن من دعم أفضل اللاعبين والفرق في جميع أنحاء العالم خلال ارتقائهم إلى آفاق جديدة مع حواسيب Lenovo Legion عالية الأداء والمدعمة بتقنيات Intel طوال الموسم المقبل”.

ستكون المحطة الأولى هي مسابقةIntel® Extreme Masters  في دالاس 2022 والتي تضم مجموع جوائز إجمالي قدره 250 ألف دولار أمريكي، ومن المقرر عقدها في مركز مؤتمرات Kay Bailey Hutchison في دالاس تكساس من 3 وحتى 5 يونيو. ويمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للاطلاع على كافة التفاصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *