مطعم “سيرالي” يُقدّم أشهى الأطباق مع قائمة إفطار كل يوم سبت

مطعم “سيرالي” يُقدّم أشهى الأطباق مع قائمة إفطار كل يوم سبت

المؤشر الاقتصادي – متابعات

يُسرّ المطعم التركي الشهير “سيرالي“، الواقع في الحبتور سيتي في دبي، أن يرحّب بضيوفه الكرام لتذوّق قائمة فطور تقليدية ومميّزة كل يوم سبت من الساعة 10:00 صباحًا حتّى 1:00 بعد الظهر وسط أجواء هادئة، حيث يتسنّى لهم التلذّذ بالنكهات التركية الأصيلة.

يشتهر “سيرالي” بخبرته العريقة في تقديم ثقافة الطهي التركية التي يعود تاريخها إلى أكثر من 500 عام بأسلوب مبدع ومبتكر، ويحرص على تزويد الضيوف بتجربة استثنائية يتخلّلها وصفات عمرها مئات السنوات محضّرة بطريقة تتخطّى التوقّعات.

أعددنا قائمة مميّزة لقاء 160 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، تشمل وجبات لشخصَين وأكثر، منها طبق Sahine   اللذيذ المحضّر من الزبدة والعسل والطحينة الذي يُقدّم مع السمسم المحمّص؛ وخبز Sweet Antep Pita   المحضّر من الجبنة والسكر والفستق، إلى جانب البيض المخفوق مع البندورة والفليفلة والزبدة، وغيرها من المأكولات اللذيذة.

تتسم الأصناف الواردة في القائمة وطريقة تحضيرها بالبعد عن التكلّف، مع التركيز على جودة المكوّنات والخدمة، إلى جانب الالتزام بالأناقة والرقي من ناحية خدمة العملاء وأجواء المطعم، وهذا أحد أهمّ العناصر التي تعبّر عن قيم علامة “سيرالي”.

يحرص “سيرالي” على احترام الطابع التقليدي لوصفاته المتوارثة عن الأجداد، والمستوحاة من المطبخَين العربي والتركي. ولكن كما عوّدنا، وعلى طريقته الخاصة، يرفض الامتثال إلى أي قيود، ويتمسّك بالحرية المطلقة للابتكار في تحضير أطباقه الشهيرة، وذلك لمواكبة تطوّرات العصر.

إذًا، ماذا تنتظر؟ توجّه إلى مطعم “سيرالي” هذا السبت وكل سبت لتذوّق نكهات تبقى محفورة في ذاكرتك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *