مطعم “كارنا باي داريو شيكيني” يطرح تشكيلة من الوجبات الخفيفة

مطعم “كارنا باي داريو شيكيني” يطرح تشكيلة من الوجبات الخفيفة

..  ليستمتع بها الضيوف بدءًا من الساعة السادسة مساءً

المؤشر الاقتصادي – متابعات

دبي، الإمارات العربية المتحدة: يرحّب مطعم “كارنا باي داريو شيكيني”  Carna by Dario Cecchini بضيوفه مع توقيت جديد كل يوم بدءًا من الساعة السادسة مساءً، ليتلذّذوا بأشهى المأكولات الخفيفة والمشروبات ولقاء العائلة والأصدقاء وسط أجواء تخاطب الحواس وتبعث على الهدوء.

وكان مطعم “كارنا” قد أبصر النور ليزوّد الضيوف بتجربة استثنائية، حيث يتسنّى لهم التنعّم بمنظر أفق دبي الرائع من موقعه المميّز الكائن على الطابق 74 من فندق “أس أل أس” دبي، وتناول أشهى الأطباق وألذّ المشروبات وسط أجواء نابضة بالحياة.

ينتظر الضيوف وجبات خفيفة منوّعة ولذيذة، من إعداد الشيف الغني عن التعريف داريو شيكيني، وتشمل رقائق الخضار اللذيذة Rondelle di Verdure ، ولوح لحوم واغيو الباردة التي تُقدَّم مع المخلّلات الصغيرة والبصل الكوكتيل وخبز اللافاش المقرمش، وفطائر البرغر الصغيرة Dario’s Sliders، إلى جانب تشكيلة من ثمار البحر المقلية مع الأخطبوط والقريدس والكوسى والأرضي شوكة وصلصة الثوم والفلفل الحار.

وطبعًا لا تكتمل هذه التجربة المميّزة من دون المشروبات المتوفّرة في البار التابع للمطعم، نذكر منها مشروبات Negroni و St Germain Spritz و Lago Di Nemi. فهنا الوجهة المثالية لقضاء أمسية هادئة ومسلّية مع الأصدقاء.

يتردّد الضيوف الأولياء دائمًا إلى مطعم “كارنا” لتذوّق ما يقدّمه منم مأكولات لذيذة ومشروبات متنوّعة وخدمة ممتازة إلى جانب الأجواء الملهمة والباعثة على الهدوء. إذًا، ماذا تنتظر؟ تفضّل بزيارتنا واستمتع بهذه التجربة بنفسك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *