ديرفيلدز مول في أبوظبي يدعو الأطفال للقاء أبطال بي جي ماسكس من 2 حتى 8 مايو الجاري

ديرفيلدز مول في أبوظبي يدعو الأطفال للقاء أبطال بي جي ماسكس من 2 حتى 8 مايو الجاري

متابعة –  محمد الفقي

 أعلن ديرفيلدز مول في أبوظبي عن فرصةٍ مميزة للقاء أبطال بي جي ماسكس، حيث يدعو الأحبة الصغار لمشاركة نجومهم واستعراض حركاتهم البطولية من 2 حتى 8 مايو 2022، على المسرح المصغر في القاعة الرئيسية من الطابق الثاني للمول. وسيكون الحضور على موعدٍ مع عرضٍ مميز إضافةً إلى إمكانية التقاط الصور مع أبطال بي جي ماسكس.

ويقدم العرض التفاعلي مجموعةً من الأنشطة الغنائية والراقصة المميزة للأطفال، إضافة إلى فرصةٍ للمشاركة في جلسة تدريب الأبطال مع شخصيات بي جي ماسكس التي تعلمهم مهارات الأبطال الشجعان وحركاتهم الرائعة وغيرها الكثير من الأنشطة الممتعة.   

وتُقام هذه الفعالية المجانية برعاية ديرفيلدر مول وبشراكة مع هاسبرو وإي ون، استديو الترفيه الدولي الخاص بالشركة. وبدعم كل من إي إم جي، الممثل الفرعي لهاسبرو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإيفنت بوكس.

ويقدم هذا العرض التفاعلي، الذي يعتمد في أحداثه على سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة، كلاً من الأبطال الخارقين كات بوي وأوليت وجيكو المعروفين باسم بي جي ماسكس، حيث يبدأ فريق الأبطال رحلتهم المليئة بالمغامرات في مختلف أنحاء المدينة لحل الألغاز، ويعملون على الحفاظ على الأمان وحماية المدينة في جميع الأوقات. ويمكن مشاهدة هذا المسلسل المستوحى من سلسلة الكتب المصوّرة ليه بيجاماسك للمؤلف الفرنسي روموالد راسيوبو على قناة ديزني جونيور وبشكل حصري على شبكة OSN.

فرصة مميزة للانضمام إلى أبطال بي جي ماسكس حصرياً في ديرفيلدز مول في أبوظبي. يومياً من الساعة 4 عصراً حتى 9:30 ليلاً، من 2 حتى 8 مايو 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *