وائل الباهي: سنضع منصة للترويج والتسويق عن فندق تاور بلازا في سوق السفر العربي

وائل الباهي: سنضع منصة للترويج والتسويق عن فندق تاور بلازا في سوق السفر العربي

ا

متابعة –  محمد الفقي

فندق تاور بلازا ، وهو فندق يضم 401 غرفة وجناحًا تم تغيير علامته التجارية تحت الإدارة الجديدة والقيادة الجديدة للمدير العام وائل الباهي ، هو وجهة ترفيهية (أعمال وترفيه) في أفضل مكان يمكن للسائح التفكير فيه أثناء تواجده في دبي .

الموقع – عامل رئيسي للضيوف
أحد العوامل الرئيسية للزوار أو السياح إلى أي فندق هو موقعه وإمكانية الوصول إليه. يحتوي فندق تاور بلازا على هذين العنصرين الأساسيين اللذين يحددان عدد زوار الفندق أو ضيوفه.
و يشارك وائل الباهي ، المدير العام لفندق تاور بلازا ، وقال “لدينا موقع متميز على طريق الشيخ زايد مع إمكانية الوصول المباشر إلى محطة مترو أبراج الإمارات وهذه نقطة بيع فريدة لجذب السياح من جنسيات مختلفة ، الذين يرغبون في الحصول عليها. المترو من مطار دبي الدولي مباشرة إلى الفندق. ومن المزايا الرئيسية الأخرى أيضًا قربنا من متحف المستقبل ومركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي بالإضافة إلى المعالم الرئيسية الأخرى في المدينة “.
تغيير العلامة التجارية ورؤية المستقبل
يضم 401 غرفة وجناحًا ، أصبح للفندق ، بعد تغيير علامته التجارية ، رؤية جديدة لإضافة المزيد إلى مخزونه وضمان المزيد من الرفاهية والراحة للضيوف. يشارك الباهي ، “فندق تاور بلازا هو علامة تجارية جديدة تم إنشاؤها منذ البداية بهدف وضع الفندق كفندق مميز بين منافسيه على طريق الشيخ زايد. في الوقت الحالي ، لدينا إجمالي 401 غرفة وجناحًا وبحلول موسم الشتاء القادم سنزيد مخزون الغرف إلى 417 وحدة بإضافة 16 استوديوًا ثم بحلول أوائل العام المقبل إلى 431 بإضافة 8 غرف متميزة بانورامية و 8 دوبلكس بانورامي. لدينا أيضًا مترو ، مطعمنا لتناول الطعام طوال اليوم ، فيوز @ 61 ، ومطعمنا البانورامي والصالة في الطابق 61 ، ومقهى Le Café Coffee and Bake Shop ، ومطعم Cooper Chimney Indian ، ونادي صحي على أحدث طراز ، ومنتجع صحي مخصص ، صالون تجميل للسيدات ومسبح Infiniti و 16 غرفة اجتماعات ومآدب ومحلات بيع بالتجزئة. “

نقطة اتصال ترفيهية فريدة من نوعها
على بعد خطوات قليلة من منطقة الأعمال ومناطق الجذب السياحي الشهيرة في دبي ، يحتوي الفندق على جميع المكونات الجاهزة للتسليم. يشارك الباهي بخبرته الطريقة التي سيجذب بها رجال الأعمال والترفيه ، أو يستمتع بالزوار مع مرور الوقت ، والأسواق المتنوعة التي يستهدفها هذا العام. “الموقع ، وإمكانية الوصول ، وحجم الغرفة ، ومخزون الغرف ، ومساحة الاجتماعات هي أهم مزايا فندقنا. تتمثل استراتيجيتنا في التركيز على منطقتنا لجذب المزيد من الأعمال التجارية للشركات من مركز دبي المالي العالمي ومباني الأعمال التجارية على طريق الشيخ زايد ، وكذلك لجذب العارضين والزوار التجاريين إلى مركز مؤتمرات DWT. نحن نتطلع إلى تطوير أسواق مصادر جديدة للفندق لإضافتها إلى الأسواق ذات الأداء الكلاسيكي والرئيسي مثل أسواق رابطة الدول المستقلة والأسواق الألمانية والفرنسية والهندية وغيرها “.
يلعب وكلاء السفر دورًا محوريًا كعناصر محركة للإيرادات
لا يزال سوق الشرق الأوسط سوقًا يؤمن بالعنصر البشري عندما يتعلق الأمر برحلاتهم المحلية أو الدولية. قبل أن يصل العالم إلى طريق مسدود ، كانت هناك تنبؤات مختلفة حول كيف ستكون اللمسة الشخصية أو العلاقة مع تجارة السفر مثل الوكلاء والمشغلين والحجوزات من الماضي. ومع ذلك ، أظهرت الدراسات التي سبقت الوباء مباشرة أهمية اللمسة البشرية لتحسينها. تعال إلى الوباء ورأى العالم الحاجة إلى دمج العنصر البشري في كل ما انخرط فيه. يعمل الباهي جنبًا إلى جنب مع تجارة السفر لسنوات عديدة في فتراته السابقة ويشاركه أفكاره حول الدور الذي لعبه أهم خلف الكواليس ، العملاء. “يمثل وكلاء السفر الأعمال الأساسية للفندق ولا شك أن مساهمتهم في أعمالنا رائدة. لقد طورت علاقة مهنية وودية مع اللاعبين الرئيسيين في هذا السوق على مدار العشرين عامًا الماضية ، وسيكون لهذا بالتأكيد تأثير إيجابي على تدفق الأعمال إلى الفندق “.
سوق السفر العربي يليه الصيف
حيث يجتمع العالم في منصة واحدة سنويًا في سوق السفر العربي ، فهو أحد أهم المعارض الدولية لقطاعات السفر والسياحة والضيافة وسيتبعه دائمًا الصيف. ويؤكد الباهي أن “سوق السفر العربي الذي سوف ينطلق في التاسع من الشهر الجاري لعام ٢٠٢٢، هو معرض سفر كبير سنستخدمه كمنصة لتسويق فندقنا وعرضه.
كما سنستضيف خلال سوق السفر العربي بعض الشركاء المحتملين الرئيسيين ، الذين يبدون اهتمامًا بالعمل وتطوير الأعمال معنا “.
مباشرة بعد ال معرض سيأتي الصيف. يجيب الباهي قائلاً: “بالنسبة للأسواق الدولية ، لدينا أسعار وعروض ترويجية جذابة مع مخزون غرفة لائق لدفع حركة المسياحه. فيما يتعلق بالسوق المحلي ، سنضع عروض إقامة جذابة أيضًا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *