منصة “جوّي TV” تعايد مستخدميها بعرض فيلم “قمر 14”

منصة “جوّي TV” تعايد مستخدميها بعرض فيلم “قمر 14”

تنقله حصرياً ومباشرة من دور السينما

متابعة –  محمد الفقي

احتفالاً بعيد الفطر المبارك، تقدم منصة “جوّي TV” لمشتركيها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حصرياً الفيلم السينمائي المصري “قمر 14”.

وتؤكد هذه الخطوة التزام منصة “جوّي TV” بجلب أفضل محتوى للمشاهدين، وتوفر لهم فرصة استثنائية لمتابعة فيلم مليء بنجوم السجادة الحمراء بعد طرحه في دور السينما مباشرة.

وتدور أحداث الفيلم حين يعتلي قمر ليلة 14 سماء مصر، فنشهد تحت ضيائه خمس مغامرات عاطفية منفصلة تحاول الصمود والنجاح؛ حيث يصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل. والفيلم من بطولة نخبة من النجوم ومنهم خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس وغيرهم الكثير من الممثلين المفضلين لدى فئة كبيرة من المشاهدين.

وتدعو منصة “جوّي TV ” المشاهدين كافة لمتابعة أخبارها، حيث تعمل باستمرار على إضافة مزيد من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية المميزة إلى مكتبتها الغنية بالأعمال الجذابة، وبث العديد من القنوات المباشرة، حيث تضع المنصة كل المشتركين في قلب خطواتها التطويرية، وتثري حياتهم اليومية من خلال خصائصها التقنية المميزة وتجربتها الرقمية السلسة.

هذا، وشهدت “جوّي TV” أداءً استثنائياً خلال شهر رمضان المبارك، تمثل بزيادة بلغت نسبتها 32٪ في عدد المستخدمين النشطين ومستويات المشاهدة، وقفزت بنسبة هائلة بلغت 107٪ خلال الأسابيع الثلاث الأولى من شهر رمضان، ما يؤكد أن “جوّي TV” هو التطبيق الترفيهي المفضل خلال شهر رمضان لهذا العام.

ومع وجود منصة “جوّي TV” يستطيع المشتركون الاستمتاع بالبث التلفزيوني المباشر والوصول إلى برامجهم المفضلة عبر خدمة الفيديو حسب الطلب VoD في أي وقت ومن أي مكان على أجهزتهم المفضلة، وذلك من خلال حساب واحد. كما يمكنهم متابعة‫ برامج مختارة تم عرضها سابقاً مع خاصية استعادة المشاهدة، ومن خلال مكتبتها الشاسعة والغنية بالعناوين المميزة، يمكن للمشاهدين مشاهدة أعمالهم المفضلة أو اكتشاف أعمال جديدة ومثيرة، سيحبها دون أدنى شك كل فرد من أفراد الأسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *