نيسان العربية السعودية تشارك في موسم الرياض مع وكيلها المعتمد في المملكة بترومين نيسان

نيسان العربية السعودية تشارك في موسم الرياض مع وكيلها المعتمد في المملكة بترومين نيسان

المؤشر الاقتصادي – متابعات

أعلنت نيسان العربية السعودية عن مشاركتها مجدداً في موسم الرياض، إحدى أبرز الفعاليات التي تقام في السعودية، مع وكيلها المعتمد في المملكة بترومين نيسان كأحد الرعاة الرئيسيين للموسم. و قد عرضت نيسان خلال الفعالية الطراز الخاص بالذكرى السبعين من سيارة باترول 2022 بعد اطلاقها في المملكة الشهر الماضي. ويتميز الطراز الخاص بالذكرى السبعين بالفخامة وقوة الأداء و العديد من التحديثات التي طرأت على ملامحه وتكنولوجياته.
كما أقامت بترومين نيسان عند مدخل منطقة بوليفارد الرياض ركناً تفاعلياً مبتكراً يعكس جوهر ثقافة العلامة التجارية اليابانية ويلقي الضوء على تراث نيسان القائم على نهج Nissan Next. وتم عرض طرازين جديدين للذكرى السنوية السبعين لسيارة باترول 2022 في كلا المقصورتي. وقد قام فريق بترومين نيسان بالتفاعل مع الزوار بالإجابة على إستفساراتهم عن سيارات نيسان والخدمات المقدمة.
في هذا الإطار، قال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “يسعدنا في نيسان العربية السعودية بالمشاركة مجدداً في فعاليات موسم الرياض مع شريكنا في النجاح بترومين نيسان. فقد أدّت شراكتنا الطويلة مع بترومين نيسان دوراً أساسياً في خدمة عملائنا في كافة أنحاء المملكة، مما يؤكد على التزامنا تجاه السوق السعودي. ويعدّ موسم الرياض خير دليل على النمو الكبير الذي يشهدة قطاع السياحة والترفيه في المملكة، حيث شمل الموسم العديد من الفعاليات المتنوعة والشاملة التي تسهم في صياغة مستقبل المملكة وترتقي بقطاعي الترفيه والسياحة فيها.”
وحققت الدورة الأولى من موسم الرياض التي أقيمت في أكتوبر 2019 نجاحاً غير مسبوق حيث تضمنت أكثر من 150 فعالية واستقبلت 14.9 ملايين زائر. وكانت نيسان العربية السعودية حاضرة في الموسم الأول في 4 مواقع مختلفة وهي، البوليفارد، والمربع، و”وينتر وندرلاند،” ومهرجان إنسومنيا. وتزامن الموسم الأول مع طرح باترول 2020، أحد أشهر طرازات نيسان والمعروف بلقب “بطل الدروب” في المملكة العربية السعودية، حيث تم عرضه في بوليفارد الرياض. كما عُرضت طرازات أخرى مثل أكس-تريل وكيكس وألتيما في منطقة “وينتر وندرلاند.” وقد كان لمشاركة نيسان العربية السعودية العام الماضي في موسم الرياض تأثير إيجابي على العلامة التجارية من خلال التفاعل اللافت الذي شهدته نيسان من قبل الحضور.
من جهته، قال تيرنس بيرن، المدير الإداري لشركة بترومين نيسان: “يسعدنا أن نكون أحد الرعاة الرئيسيين لموسم الرياض لهذا العام بالتعاون مع شريكنا القدير نيسان العربية السعودية. فبعد أن حقق موسم الرياض عام 2019 نجاحاً كبيراً، قررنا أن نتواجد في موسم هذا العام لضمان زيادة ظهور العلامة التجارية لنيسان وللتواصل المباشر مع عملائنا الحاليين والمحتملين، بما يتماشى مع نهج نيسان العالمي ونهج بترومين نيسان.”
وتلتزم نيسان العربية السعودية بتعزيز الابتكار والقيمة في المملكة من خلال اتباع نهج نيسان العالمي والارتقاء بقطاع السيارات وكذلك المساهمة في تحقيق رؤية السعودية 2030. كما يساهم موسم الرياض دوراً بارزاً في صياغة شكل قطاع الترفيه في المملكة وتحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030 من خلال جذب عدد كبير من الزوار والسياح وتعزيز قطاعي الترفيه والسياحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *