“مسك للعطور” تنتشر ب ٤٠ فرعا في الخليج وتسعى لتحسين صورة هذا المجال مع كثرة المستثمرين

“مسك للعطور”  تنتشر ب ٤٠ فرعا في الخليج وتسعى لتحسين صورة هذا المجال مع كثرة المستثمرين


المؤشر الاقتصادي – متابعات

اكد المدير العام لشركة مسك للعطور الاستاذ قاسم الحربي توجههم للتوسع اكثر في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية والعواصم الخليجية خلال الربع الاول من العام الخالي ٢٠٢٢ اذ وصل عدد فروعهم الى ٣٥ فرعا في مختلف مراكز التسوق والمولات في السعودية. ويسعون الى مواصلة الانتشار حتى تصل فروعهم الى ٤٠ فرع في السعودية والخليج خلال النصف الاول من العام الحالي ٢٠٢٢.
جاء ذلك خلال موتمر صحفي اقيم في مقر الشركة بالعاصمة الرياض حضره ممثلي وسائل الاعلام تحدث فيه الاستاذ قاسم الحربي عن سوق العطور بالمملكة والخليج والمنطقة بشكل عام وتطور هذا السوق وضخامة حجم الاستثمار فيه وزيادة حجم المنافسة.
مشيرا ان ثقة العملاء وزيادة اقبالهم وعشقهم لمنتجات ” مسك ” العطرية بانواعها وتاكيدهم بانها مناسبة لكل افراد الاسرة كبارا وصغارا ذكورا واناث وكذلك ان منتجات ” مسك” تعتبر من اهم الهدايا للمناسبات والزواجات والتخرجات والاحتفالات بشكل عام رغم المنافسة في هذا المجال بشكل واسع، فالبعض تفوق بالمحتوى العطري والبعض الاخر ركز على العبوة والتغليف والعينات.
ولفت الحربي ان لديهم حتى الان اكثر من ٥٠ منتج عطري انتشرت وتالقت في السعودية والخليج مشيرا الى انهم سيطرحون خلال الفترة المقبلة ثلاثة عطور جديدة سيتم الاعلان عنها لاحقا.
واضاف ان شركة “مسك ” للعطور هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة العطور والزيوت العطرية ذات الجودة العالية التي تعتمد على أرقى الخلاصات العطرية والتي تواكب تطلعات ورغبات عملائها على مستوى السعودية والخليج والشرق الأوسط.
وكشف ان هناك ضخ كبير ودخول اسماء في السوق ليست من اهل التخصص وانما لعشقهم لهذا المجال دون معرفة اسراره ويعتقدون ان مجال صناعة العطور مجال سهل وهو بالعكس صعب جدا ويعتمد على ذائقه مختلفة وعلى تجارب وابتكارات مستمره وخبراء ومختصون وهو مشابه لمجال تصميم الازياء وارضاء الاذواق في منطقة الشرق الاوسط يعتبر صعب باختلاف البيئة والثقافات وكذلك احب ان اذكر ان مسالة التقليد والتركيز على مركبات عطرية معينه دون مرجعيه ودراسات ستوثر سلبا على السوق الخليجي وعملائه وتاثر على المصداقية بشكل عام ونحن في سوق العطور نطالب ان يكون هناك مظلة مرجعيه ورقابيه لهذا السوق .
مشيرا الى ان مسالة الخبرة ومعرفة السوق والعمل مع المصانع والخبراء والمختصون والخضوع لدورات وبلومات مكثفه في الجامعات والشركات العالمية سيجعل عملنا اكثر دقه ومرجعيه ومصداقيه حالنا حال الشركات الاجنبيه المختصه بالعطور ، لافتا الى ان شركة مسك شركة سعودية ستتواجد عالميا حالها حال شركات العطور السعودية الاخرى مشددا على ان مسك تسعى للانتشار خلال الاعوام الثلاثة المقبلة عالميا لتتواجد في مختلف العواصم العالمية والمطارات والمعارض لتمثل وترفع شعار ” صنع في السعودية”.
يذكر ان شركة مسك تأسست سنة 2016م في مدينة الرياض وهي تنتج أكثر من ٥٠ نوع من العطور والبخور ، كما تملك أكـثر من ٣٥ فرع تنتشر بشكلها المميز على كامل مناطق المملكة والتي تتيح لعملائها الحصول على أفضل تجربة تسوق بتناسبها مع كل الأذواق والحاجات.
وتتطلع شركة مسك بأن تكون من أبرز شركات العطور في المملكة والوطن العربي بتحقيقها خطوة عملاقة في نسبة النمو و انتشار معارضها في مدة قياسية مع استمرارها في التخطيط والتنفيذ لآفاق وتوسعات أكبر بوصول سنة٢٠٣٠ وتحقيقا لخطى رؤية المملكة الإقتصادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *