إل جي ترتقي بتجربة الغسيل مع أحدث حلول الغسيل والتجفيف

إل جي ترتقي بتجربة الغسيل مع أحدث حلول الغسيل والتجفيف

المؤشر الاقتصادي – متابعات

ستعرض إل جي إلكترونيكس (إل جي) في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 طريقة أكثر ذكاءً وسلاسةً لتنظيف الغسيل باستخدام منتجها الجديد LG WashTower الذي يجمع الغسيل والتجفيف في جهاز واحد. وتتميز حلول الغسيل الجديدة بتقنية الدفع المباشر المدعمة بالذكاء الاصطناعي (AI DD) والمحسّنة من “إل جي” وتقنية البخار المعتمدة ومجموعة من الوظائف التي تجعل غسل وتجفيف الملابس أكثر راحةً من أي وقت مضى.

يوفر منتج الغسيل المزدوج الجديد بفضل تقنية الدفع المباشر المحسّنة من “إل جي” أداءً مخصصاً يستطيع استشعار حجم الحمولة ونوع القماش ومستوى تلوث قطع الملابس وإضافة الكمية المناسبة من المنظف تلقائياً وضبط نوع الغسلة لتوفير التنظيف الأمثل. * وتتضمن الغسالة الجديدة تقنية البخار من “إل جي”، وهي طريقة مجرّبة لتنظيف الملابس وانتعاشها. وللمزيد من الراحة، ترسل ميزة Smart Pairing من “إل جي” المعلومات من الغسالة إلى المجففة لتوصي بدورة التجفيف المثالية لتخليص المستخدم من الحاجة إلى التخمين.

يتميز أول طراز للتجفيف مزود بتقنية الدفع المباشر من “إل جي” بدورة الذكاء الاصطناعي الجديدة التي تضيف التحكم الدقيق في الحركة وتختار الإعدادات المناسبة تلقائياً لتوفير العناية المُثلى بالنسيج وأوقات التجفيف الأسرع. كما تتيح تقنية الذكاء الاصطناعي من “إل جي” للجهاز التعرف على روتين غسيل المستخدم وتفضيلاته لتقديم خيارات التجفيف المخصصة في كل مرة. ويقيس مستشعر الأشعة تحت الحمراء درجة حرارة الملابس بدقة أثناء دورة التجفيف ويقوم بإجراء التعديلات تلقائياً لضمان التجفيف بشكل متساوي. وعلى عكس مجموعات الغسالة والمجففات الأخرى، يستطيع مستخدم المنتج المزدوج الجديد بفضل ميزة الاقتران بالبلوتوث التحكم بكلا الجهازين بسهولة من لوحة التحكم بالغسالة بكل بساطة.

يمتاز أحدث منتجات “إل جي” للغسيل والتجفيف بتصميمه المريح للغاية والموفر للمساحة، وهو مزود بمضخة حرارية مزدوجة ليكون بديل انسيابي للغسالة والمجففة التقليديَتين. وتستخدم الغسالة ذات التحميل الأمامي تقنية الدفع المباشر لتوفير الملابس النظيفة والجديدة، بينما تستفيد المجففة من تقنية مضخة المحرك العاكس الثنائي LG DUAL Inverter Heat Pump لتقليل استهلاك الطاقة عن طريق التجفيف في درجة حرارة منخفضة طوال دورة التجفيف. وبفضل ارتفاعه المنخفض بشكل إجمالي، يساعد حل LG WashTower على توفير المساحة من خلال تصميمه الخالي من الأقنية مما يتطلب وصلات أقل مع الجدار الخلفي. ويوفر تصميمه الخالي من الأنابيب على المالكين أيضاً الإزعاج الذي يُصاحب صعوبة الوصول إلى القنوات الخلفية وتنظيفها بانتظام.

يعتبر الجهاز المزدوج الجديد من “إل جي”، من خلال مطابقة الأداء المتميز والأسلوب المتطور، مناسباً تماماً لمعظم المساحات وأنماط الديكور. ويتميز حل WashTower بأبواب زجاجية باللون الأسود وعناصر زخرفية من الكروم ولمسات نهائية من الفولاذ الأسود لتوفير متانة ممتازة ومقاومة عالية ضد الخدش. ويساهم تصميمه السلس والمسطح في توفير مظهر مدمج وأنيق في غرفة الغسيل، يُعطي جمالية بسيطة وعصرية للغاية مع لوحة Center Control سهلة الاستخدام.

قال ليو جاي-تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “يوفر جهاز الغسيل المزدوج الجديد والمذهل بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة من إل جي ومزاياه المتباينة، العناية اللطيفة بالأقمشة وإدارة الملابس ببساطة تامة. وأصبحنا اليوم قادرين على تزويد المستهلكين بالحلول المتميزة ليحظوا بحياة أفضل، وذلك من خلال الاستماع إلى احتياجات الأشخاص الواقعية والاعتماد على خبرتنا الواسعة في سوق الأجهزة المنزلية حول العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *