فريق التويجيري ينتزع المركز الثالث بمنافسات رالي داكار 2022 لفئة السيارات المفتوحة، برعاية بترومين نيسان

فريق التويجيري ينتزع المركز الثالث بمنافسات رالي داكار 2022 لفئة السيارات المفتوحة، برعاية بترومين نيسان

نجح فريق التويجري بقيادة السائق محمد التويجري وفريق دعمه من بترومين نيسان في تحقيق فوز غالٍ، أضاف إنجازاً جديداً للمملكة العربية السعودية، وذلك بحصولهم على المركز الثالث لفئه السيارات المفتوحة، خلال فعاليات رالى داكار 2022 التي أقيمت خلال الفترة من 1 إلى 14 يناير 2022. ولعبت خبرة التويجري في السباقات ذات التحدي الكبير، إلى جانب قوة محركات نيسان، دوراً كبيراً في اجتياز السباق بمختلف مراحله، بدءاً من منطقة حائل وحتى مدينة جدة، نقطة النهاية.
وبهذه المناسبة قال محمد الارماني، مدير عام التسويق،: “نبارك لفريق التويجري هذا النصر الذى يضاف الى رصيد الانجازات السابقة فى مسابقات الرليات. بترومين نيسان ترعى دوما الكفاءات الوطنية وتلبى رغبتهم لكل ما يخص رياضة السيارات، نفتخر بثقة المتسابق محمد التويجري في اختيار بترومين نيسان كشريك وراعى للفريق وكنا جزء من مغامرته الرائعة فى رالى داكار ونمتنى للفريق مزيدا من التقدم مستقبلا”
من ناحيته عبّر محمد التويجري عن سعادته بهذا الفوز الرائع، مضيفاً بأنها كانت مرحلة جيدة ومُختلفة تماماً من حيث تحدياتها وإثارتها. كنا نتطلع إل تحقيق المركز الأول وأن نهدي للمملكة إنجازاً أعلى من ذلك، لكنها تجربة مثيرة على كل حال، ونطمح إلى تقدم الصفوف في المرة القادمة ونشكر بترومين نيسان على دعمها ورعايتها للفريق.”
تجدر الإشارة إلى أن “داكار” يعتبر واحداً من سباقات الرالي للمسافات الطويلة، ويمثل مغامرةً إنسانية لا مثيل لها، وهذا سر تميّزه. وباعتباره يمثل منافسةً حامية الوطيس في عالم الرياضات الصعبة وأكثر السباقات تحدياً من حيث الملاحة والاسترشاد، يجمع “رالي داكار بين أبرز السائقين وراكبي الدراجات في راليات المسافات الطويلة حول العالم والمنافسين الهواة الذين يشاركون بهدف تحقيق أحلامهم وخوض تجربة ومغامرة مذهلة لتجاوز أصعب تحديات الطريق على متن الدراجات النارية أو الدراجات الرباعية أو السيارات أو الشاحنات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *