انغمس في عالم من الخيال “Imaginarium” مع كانديما المالديف خلال موسم الأعياد!

انغمس في عالم من الخيال “Imaginarium” مع كانديما المالديف خلال موسم الأعياد!

دبي – المؤشر الاقتصادي

سيتحول كانديما المالديف خلال شهر ديسمبر إلى عالم من الخيال “Imaginarium” يذهل الضيوف. ويتميز كانديما، المنتجع الذي يؤسس لمعايير جديدة في عالم الترفيه والضيافة، والمتميز بتوفير #تجاربغيرمسبوقة #anythingbutordinary، بجهوده الهادفة لتحقيق أحلام الجميع. ويقدم المنتجع موضوع احتفالي رائع للغاية “Imaginarium” لجميع ضيوفه هذا الموسم. تم تصميم هذا الاحتفالية على نحو خيالي لتحفيز الحواس وتعزيز التخيلات الإبداعية للضيوف مرة أخرى، مع جدول لمدة أسبوعين يتضمن مجموعة من الأنشطة الإبداعية والعروض والاحتفالات الفنية الغنية بالخيال. وسيستمتع الضيوف في كانديما المالديف على نحو استثنائي، سواء عبر المشاركة في حفل شايMad Hatter، أو عروض DELI Of Imusions، أو Kocktail Making Masterclasses، أو معرضResin Art Exhibition، أو ورشة Gingerbread House Decorating، أو لعبة Island Scavenger Hunts بالإضافة إلى عرض Kula Run الأسطوري، في تجارب لم تخطر على بال المسافرين من كافة أنحاء العالم. ويعتبر كانديما أفضل المنتجعات لقضاء موسم الأعياد، سواء للعائلات أو الأزواج أو المسافرين المنفردين.
احتفالات عيد الميلاد في كانديما
الجميع مدعوون للمشاركة في حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد في كانديما يوم 22 ديسمبر، حيث سيتحول شاطئ Breeze في كانديما إلى عالم من الاحتفال يتألق بروعة الإضاءة، مع الزينة الاستثنائية، والأضواء الاستوائية الإبداعية، وترانيم عيد الميلاد. وسيصطف الضيوف يوم عيد الميلاد لالتقاط الصور مع سانتا! مع مصور خاص لتخليد أجمل الذكريات، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بعيداً عن صخب الحياة، وقضاء وقت رائع مع الاستمتاع بغروب الشمس المذهل في جزر المالديف على خلفية الاحتفالات. بالنسبة لبوفيه يوم الميلاد، ستوفر المطاعم قوائم طعام لذيذة تقدم أطباق عيد الميلاد الكلاسيكية مع لمسة مالديفية. وستحرك المأكولات البحرية الطازجة والكوكتيلات والفقاعات المرافقة شهية الجميع مع الموسيقى الحية، لتجربة ممتعة أثناء تناول الطعام. جرب خمس نكهات شوكولاتة مبتكرة ورائعة يقدمها طهاة كانديما، حيث ستتوفر في منافذ بيع الأطعمة والمشروبات بالتجزئة في كانديما.
ترفيه لا حدود له
يستضيف كانديما مجموعة من الفرق الموسيقية المذهلة مثل فرقة Nothing but Hits ومشرفي الدي جي العالميين مثل Tanya Vie وفنان الأطفال الشهير السيد Marvel، حيث سيستمتع الضيوف بالموسيقى والرقصات التي تناسب الجميع على امتداد النهار والليل للاحتفال بعطلة مثالية في جزر المالديف، مع عالم من المذاقات يشمل 10 خيارات فريدة لتناول الطعام، من المطاعم والبارات، لاحتفالات لا تنتهي.
سيقيم منتجع oh-so-kool حفلة احتفالية عشية عيد الميلاد، لتستمر الاحتفالات حتى يوم 28 ديسمبر في بار الجزر المحظور، لكن لا تدع الاسم يخدعك، فلا شيء ممنوع في كانديما! ويوفر المنتجع تجارب مذهلة للضيوف من كافة الأعمار، مع حفلات البلياردو ومباريات كرة القدم وصيد السلطعون للأطفال والكاريوكي في الجزيرة حتى يتمكن الآباء من الاستمتاع بأوقاتهم دون القلق بشأن الأطفال. يبدأ الترفيه الكبير مع الإطلاق الرسمي لـ Imaginarium بعد فترة وجيزة من عيد الميلاد حيث تتحول الجزر إلى عالم جديد من الخيال! بدءاً من نشاطات Kula Run إلى الرسوم التوضيحية الفنية المسلية إلى الترفيه الرائع مع الألعاب النارية لاستقبال السنة الجديدة! وسيستمتع عشاف الأدرينالين والمغامرات البحرية بجدول رائع يتضمن سباقات ألواح التجديف والكرة الطائرة المائية والغطس الليلي ورحلات الدلافين والغوص مع سانتا خلال فترة احتفالات Imaginarium!
عالم من الفنون والحرف والإبداع
ويشمل عالم Imaginarium أي كل التجارب التي يوفرها المنتجع ما عدا تجارب DELI التي ستتحول إلى “DELI Of Illusions” حيث ستتاح الفرصة للضيوف لتجربة الرسوم التوضيحية الخيالية المسلية أثناء احتساء قهوة kool-coffee والإبداع في المساحات القريبة مع صالون الوشم، مع لوحة فنية من الراتينج، وصفوف احترافية في ابتكار الكوكتيل، أو الاستمتاع بإجازة مخصصة للعناية الشخصية في منتجعات esKape Spa لتعزيز الراحة والاسترخاء. ويمكن للضيوف الانضمام إلى فناني كانديما في جلسات الرسم، وإطلاق العنان للإبداع في استوديو Kula في كانديما. كما يمكن الاسترخاء قي مقهة Aroma الذي يقع على حافة بحيرة طبيعية بإطلالة ساحرة، استمتع بلحظات من السلام مع أعمال الفنانين المحليين الموهوبين ملهمة. وسيتمكن عشاق الرياضة خلال الفترة الاحتفالية، من الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الرياضية التي لا تنتهي بما في ذلك مباريات كرة القدم للضيوف. ولجرعة من الخيال، يمكن لجميع الضيوف المشاركة في KULA Color Run، وهو مسار ملحمي لتمكين الضيوف من الركض عبر سحب من الألوان أثناء استكشافهم لأحد أطول شواطئ جزر المالديف.
عام جديد لا مثيل له
نرحب بعام 2022 مع المأكولات اللذيذة في مطعمين شاسعين متاحين على مدار اليوم، Zest وFlavour وغيرهما من المطاعم الفاخرة، للاحتفال بليلة رأس السنة. فكر في عالم من الخيارات، بدءاً من المأكولات البحرية الطازجة إلى مجموعة مختارة من اللحوم أو الأطباق الآسيوية الشهية إلى الحلويات اللذيذة – مأكولات تناسب أذواق الجميع. بعد العشاء، تتم دعوة الضيوف للاحتفال بعيدًا على الشاطئ الرملي الأبيض لقضاء ليلة ممتعة مع عروض ترفيهية حية وعروض الألعاب النارية المبهرة، في ليلة خيالية ممتعة لا تُنسى. في اليوم التالي، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة فطور وغداء لطيفة في رأس السنة الجديدة، أو وجبة فطور أو غداء حميمة في الفيلا الخاصة، أو التخطيط لتجربة جزيرة معزولة للزوجين أو العائلة أو ببساطة الاستمتاع بأشعة الشمس واكتشاف الشعاب المرجانية الرائعة حول الجزيرة.
مع خيارات الإقامة الرائعة لكل المسافرين، وعالم من التجارب لاكتشاف شيء جديد كل يوم، يعتبر كانديما الملاذ الآمن للهروب من الواقع هذا الشتاء. بعد أشهر من الخطط الصيفية المتوقفة، حان الوقت للاحتفال بعيد الميلاد في جنة الاستوائية، والاستمتاع بحفلات خيالية مليئة بالحماس. يوفر كانديما أجمل التجارب للأزواج والعائلات للاستمتاع بعطلة نهاية العام في عالم المحيطات الأزرق في أجواء دافئة، لاحتفالات خيالية بعيد الميلاد هذا العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *