فين مارك كوميونيكيشنس والاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية و بريتس التعليمية ينظمون حلقة حوارية سنوية

فين مارك كوميونيكيشنس والاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية و بريتس التعليمية ينظمون حلقة حوارية سنوية


المنامة – صحيفة المؤشر الاقتصادي

المنامة – 04 ديسمبر 2021م: تنظم شركة فين مارك كوميونيكيشنس بالتعاون مع الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية BPW وبريتس التعليمية – ذراع الاستثمار التعليمي لمجموعة جي اف اتش المالية – حلقة حوارية رفيعة المستوى بتاريخ 7 ديسمبر 2021م حول ” تسليط الضوء على قوة التعليم في التوازن بين الجنسين” وذلك بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية 2021 والذي يقام هذه السنة تحت رعاية ملكية سامية من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

يتزامن يوم المرأة البحرينية هذه السنة مع احتفال المجلس الأعلى للمرأة بمرور 20 عاماً على تأسيسه وانطلاقته الأولى في تحقيق أهدافه الرئيسية والرامية الى تمكين النساء في المملكة ودعم خطى تقدمهن وتطور مسيرتهن التنموية في كافة المجالات.

وستقام الفعالية في مشروع “هاربور هاوس” التابع لمجموعة جي اف اتش المالية، وستركز الحلقة الحوارية على دور التعليم بمختلف مراحله في لعب دور محوري في دعم التنمية والتقدم للفتيات والنساء بما ينسجم مع أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030 والعمل المتواصل للمجلس الأعلى للمرأة في تعزيز المساواة والارتقاء بأداء النساء وادوارهن القيادية على مستوى المجتمع المحلي والاقتصاد الوطني.

وتضم قائمة المتحدثين الرئيسيين في هذا الحدث كلا من: الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية BPW، الدكتور عصام إسماعيل العلوي مدير إدارة التدريب وتطوير القوى العاملة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وفاطمة كمال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبريتس التعليمية. فيما ستدير زهراء طاهر المدير التنفيذي لشركة فين مارك كوميونيكيشنس مناقشات الطاولة المستديرة.

وبهذه المناسبة، صرّحت زهراء طاهر المدير التنفيذي لشركة فين مارك كوميونيكيشنس بالقول “نحن مسرورون بتعاوننا مع الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية BPW و بريتس التعليمية التابعة لمجموعة جي اف اتش المالية في استقطاب نخبة مميزة من الشخصيات النسائية لمناقشة الدور الجوهري للتعليم في دعم التوازن بين الجنسين والحرص على تطوير مهارات وامكانيات النساء على كافة المستويات. بالتزامن مع الذكرى العشرون على تأسيس المجلس الأعلى للمرأة، يعتبر الاحتفال هذه السنة بيوم المرأة البحرينية مهم في تسليط الضوء على رؤية القيادة الرشيدة في المملكة والدور الرائد الذي تلعبه المملكة في تعزيز مكانة النساء على مستوى المنطقة. ونحن نتطلع قدماً لمناقشات مثمرة ومرئيات مبتكرة من نخبة المشاركات معنا في الطاولة المستديرة من ممثلات لريادة الاعمال وقطاع التعليم”.

بدورها، أضافت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة رئيس والاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية ” يقاس تقدم الدول بطاقاتها البشريه وبالجهود المبذوله لتوفير فرص التعليم يتحقق التوازن بين الجنسين، وتتوفر لمملكة البحرين أسس التعليم والإستثمار في المواطن وخلق الفرص من أجل تحقيق التوازن بين الجنسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *