دبي الجنوب للعقارات تطلق “النبض الشاطئ”

دبي الجنوب للعقارات تطلق “النبض الشاطئ”

المشروع يتألف من 1,000 وحدة تقريباً تتنوع بين الفلل من ثلاث وأربع وخمس غرف

دبي  – صحيفة  المؤشر الاقتصادي

بعد أسابيع قليلة من إطلاق مشروع “النبض الشاطئ”، أعلنت دبي الجنوب للعقارات، أحد كبار المطورين الرئيسيين في الإمارة، عن بيع الفلل المكونة من أربع وخمس غرف نوم ضمن المرحلة الأولى من المشروع .

ويأتي إطلاق “النبض الشاطئ” بعد البيع الناجح لمشروع “فلل النبض” الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام، تماشياً مع مهمة الشركة الهادفة لتلبية الزيادة المتوقعة للطلب على الوحدات السكنية، وتحديداً الفلل في المنطقة بعد إنطلاق معرض “إكسبو 2020 دبي”.

وتتراوح المساحة المبنية للفلل من 2,600 إلى 4,800 قدم مربع، وستكون معززة بالحدائق الخاصة التي تصل مساحتها من 1,400 إلى 4,000 قدم مربع. وسيضم “النبض الشاطئ” 1,000 وحدة تقريباً ضمن مزيج من ثلاثة وأربع وخمس غرف. وتحتوي كل واحدة منها على غرف نوم رئيسية وغرفة للخادمة، إضافة إلى المطابخ المغلقة والمجهزة بالكامل، فضلاً عن تزويدها بحديقة خاصة ومواقف مظللة خاصة تستوعب من سيارتين إلى ثلاث سيارات. كما تمتاز بغرف المعيشة الواسعة ومساحة مكتبية والأسطح الخاصة. ويتميز المشروع بوجود بحيرة شاطئية صناعية يبلغ عرضها 200 متر، مع شاطئ رملي ومسبح أولمبي، كما يقع على امتداد شارع إكسبو، ومن المتوقع اكتماله في العام 2024.

ولتلبية الزيادة في الطلب بعد بيع المرحلة الأولى بنجاح، أعلنت الشركة عن عزمها إطلاق المرحلتين الثانية والثالثة من المشروع التي ستركز على الفلل الفاخرة المكونة من أربع وخمس غرف مع تصميمات محسنة وميزات إضافية، مثل مرآب يستوعب ثلاث سيارات وأسطح خاصة لكافة الفلل. وهناك نوعان من الفلل، حيث يشتمل الأول على أربع غرف رئيسية وستة حمامات، والثاني على خمس غرف رئيسية وسبعة حمامات وغرفة مخصصة للألعاب الإلكترونية، أو يمكن استخدامها كمكتب. ومن المقرر أن يبدأ بناء المشروع في مارس 2022.

وتطرح دبي الجنوب للعقارات هذه الفلل بدفعة أولى بنسبة 5% فقط، إضافة إلى خطة سداد مرنة على مرحلتين، بواقع 50% أثناء البناء، و 50% على مدى عامين بعد الانتهاء.

وسيضم مجمع “النبض الشاطئ” أيضاً مرافق إضافية، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية وحمام سباحة واستوديوهات لممارسة رياضة اليوغا، ومنتزه مائي وحمام سباحة وملاعب للأطفال، إضافة إلى مكان مخصص  للتزلج ونهر بطيء الجريان ومضمار للركض، ومسار لركوب الدراجات الهوائية. وعلاوة على ذلك، سيضم المشروع  عدد من المطاعم والمقاهي، والمساحات الخضراء للاسترخاء، ومساحات مفتوحة مخصصة لممارسة تنس الشاطئ وتنس البادل وملعب لكرة السلة، تماشياً مع مهمة دبي الجنوب لتعزيز نمط حياة سكانها عبر مشاريعها المختلفة.

وقال متحدث رسمي من دبي الجنوب للعقارات: “بالتزامن مع تدفق الزوار إلى الإمارة لحضور معرض “إكسبو 2020 دبي”، يهدف مشروعنا إلى تلبية الزيادة المتوقعة في الطلب على الوحدات السكنية في دبي الجنوب. وتتمثل مهمتنا في الشركة بتوفير المزيد من الخيارات العقارية لعملائنا الحاليين والمحتملين، بما يلبي تطلعاتهم والعمل على تجاوزها. لقد سعدنا ببيع المرحلة الأولى من المشروع، ما يعد دليلاً على استراتيجيتنا الناجحة في إطلاق المشاريع التي تلبي احتياجات العملاء. ويسعدنا إطلاق هذا المشروع الفريد الذي يتميز بوجود شاطئ رملي اصطناعي سيثري أنماط حياة السكان المقيمين فيه”.

وتستضيف المنطقة السكنية في دبي الجنوب أعداداً كبيرة من المقيمين الذين يعملون في المنطقة، بفضل موقعها الاستراتيجي على بعد خمس دقائق من موقع إكسبو. وتم بالفعل تسليم أكثر من 1,400 شقة ووحدة تاون هاوس في “النبض” الذي يتميز بممرات خضراء ومسارات للجري والدراجات، فضلاً عن ثماني صالات رياضية وثماني حمامات سباحة وعدد من الحدائق، الأمر الذي يجعل من هذا المشروع مكاناً مثالياً للموظفين والعائلات للعيش والمرح.

وتعتبر دبي الجنوب موطنًا لمجمع متكامل من العقارات السكنية والتجارية ومحلات التجزئة. ويلبي المشروع طيفًا متنوعًا من أنماط الحياة، كما صمم لتوفير بيئة معيشية حيوية، بما يتماشى مع استراتيجية دبي الجنوب لدعم ازدهار المشاريع  للحياة الحضرية في دبي، والإسهام في نموها الاقتصادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *