الدانوب وبطل الفورمولا يؤكدان على أهمية اتباع نظام غذائي صحي

الدانوب وبطل الفورمولا يؤكدان على أهمية اتباع نظام غذائي صحي

ميكا هاكينن ينضم إلى الدانوب في مسابقة “لقاء وتحية” للترويج عن قسم جديد في تطبيق الدانوب
أون لاين

الرياض –  محمد الفقي

تعلن سلسلة متاجر الدانوب للسوبر ماركت والهايبر ماركت في المملكة العربية السعودية عن تعاونها مع بطل الفورمولا- ون لمرتين متتاليتين، ميكا هاكينن، لإطلاق حملة توعوية لتسليط الضوء على أهمية الحفاظ على نظام غذائي صحي. وكجزء من هذه المبادرة سيطلق تطبيق “الدانوب أون لاين” قسماً خاصاً بتجربة الوصفات الصحية تحت مسمى “مطبخ السباق”، وذلك طوال موسم الفورمولا. ويتضمن هذا القسم اتاحة مجموعة من الوصفات الصحية التي تشكل جزءا هاما في النظام الغذائي الصحي السليم، ما يساعد على الاستمتاع بنمط حياة صحي وحيوي. وعلى هامش هذه الحملة ستتاح لعشاق سباقات السيارات فرصة الدخول في مسابقة على الدانوب أون لاين للالتقاء ببطل الراليات الأسطوري ميكا هاكينن في جدة.

وفي ذات السياق يقدم ميكا هاكينن أيضاً تطبيقه الخاص “INZDR” لعشاق سباقات السيارات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يهدف إلى إعادة تعريف تجربته للمعجبين ومنحهم محتوى حصرياً من نجوم القيادة المفضلين لديهم، بما في ذلك محتوى عالي الجودة مثل أنواع الأنظمة الغذائية وبرامج التمرين التي يتبعها نخبة الرياضيين ومن بينهم أبطال الفورمولا.

وبهذه المناسبة قال السيد أحمد عبد الرزاق بن داود، الرئيس التنفيذي لشركة بن داود القابضة: “يسعدنا أن نتعاون مع أحد أبرز الأبطال العالميين في رياضة الفورميلا-ون للعمل معاً على تطوير الوعي بأهمية الحفاظ على نظام غذائي صحي من أجل دعم أسلوب حياة مثالي ومتوازن. من جانبنا نقوم في متاجر الدانوب بتوفير مجموعة كبيرة من المنتجات العضوية الطازجة والمنتجات عالية الجودة التي يمكن لعملائنا الاستفادة منها لمساعدتهم في الحفاظ على نظام غذائي ونمط حياة صحي ومثالي. كما ونحث عملاءنا على تجربة الوصفات في قسم “مطبخ السباق” من خلال تطبيق الدانوب أون لاين، وبالطبع الاستفادة من فرصة الدخول في السحب للفوز بلقاء مع البطل ميكا هاكينن.”

هذا وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين على قنوات الدانوب للتواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *