استمتع بذكريات تبقى في البال احتفالاً بعيد الأب في كانديما المالديف

استمتع بذكريات تبقى في البال احتفالاً بعيد الأب في كانديما المالديف

امنح والدك هدية من الجنة في عيد الأب لهذا العام

الرياض –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

حان وقت الاحتفال بآبائنا حول العالم، واختيار الهدايا المثالية لهذه المناسبة، وفي حال كنت محتاراً في اختيار المثالية لوالدك أو كنتِ محتارة في اختيار ما هو مناسب لزوجك، إليكم الحل الأمثل.

تعتبر العطلة الشخصية وقضاء بعض الوقت مع آبائنا هدية مثالية، بعد أكثر من عام من التباعد الاجتماعي، حيث يوفر كانديما- المالديف شعور العيش في عالم من النعيم الأرضي لآبائكم. وكونوا على ثقة، أن والدكم لن ينسى هذه الهدية إلى الأبد. كما أن العطلة هذه، قد تكون من أجمل ذكرياتكم التي ستنشرونها على الانستغرام. هل ما زلتم بحاجة لبعض الأسباب؟ لدينا ثمانية أفكار ستحفزكم على حزم حقائبكم فوراً والسفر في رحلة من الخيال إلى المالديف!

  1. يعتبر الطعام الجيد من أفضل الطرق للتعبير عن الحب! امنح والدك كم وافر من الحب مع وجبة فطور عائمة لذيذة، في حوض السباحة الخاص بك مع إطلالة على المياه الزرقاء الصافية. هذه الصينية العائمة الكبيرة مليئة بالمأكولات الشهية والرائعة للإفطار، إلى جانب المناظر الخلابة للمحيط الهندي في الخلفية ما يجعلها تجربة لا تُنسى. يمكنك الاستمتاع بتجربة إفطار مالديفية مخصصة أو إسعاد والدك بعروض إفطار مخصصة أيضًا!
  2. يمكنكم تكوين ذكريات لا تنسى، هل فكرتم يوماً بتشكيل شعاب ملاجانية خاصة بعائلتكم؟ سيحب والدك فرصة المساعدة في الحفاظ على البيئة عبر المشاركة في برنامج حماية الشعب المرجانية في كانديما المالديف. ويعد البرنامج طريقة رائعة لرعاية الشعاب المرجانية وتمكينها من النمو، لا سيما في المناطق التي تختفي منها. يمكن للضيوف متابعة نمو المرجان عبر الإنترنت، من خلال تلقي الصور عبر البريد الإلكتروني بانتظام بواسطة عالم الأحياء البحرية. اليست هذه من الذكريات التي لا يمكن نسيانها!

3- امنح والدك ذي المواهب العديدة، فرصة صقل مهاراته في الطهي عبر المشاركة في محاضرة احترافية للطاهي الخبير في كانديما المالديف الذي سيرشده إلى تعلم وصفة أو اثنتين. ستكون دروس الطهي الخاصة، هدية ممتازة للآباء من عشاق الطعام. يمكنك تعزيز هذه الذكريات عبر مشاركة والدك في هذه المغامرة الغنية بالمذاقات الشهية.

4- نحتاج جميعنا مع عودة الحياة إلى طبيعتها، أن نهتم بجمالنا ومظهرنا، والرجال ليسوا استثناء. يقع esKape Spa الحائز على جائزة في المناطق الاستوائية المحيطة بالجزيرة، ويقدم كل خدمات العناية الشخصية، بدءاً من التقشير إلى العلاج – بما في ذلك العلاج المتكامل والعلاجات المخصصة.

5- من المؤكد أن مناسبة خاصة مثل عيد الأب تستحق الاحتفال بطريقة فريدة. إذا كان الاسترخاء هو أكثر ما يفضله والدكم، يمكنكم ممارسة اليوغا معاً على الشاطئ الرائع المصمم لتنقية الجسم وتوفير القوة البدنية والمرونة وتعزيز القدرة على التحمل.

6- هل تبحثون عن شيء بسيط وهادف لتمضية أوقات رائعة مع آبائكم؟ دلل والدك بشيء استثنائي في عيد الأب مع وجهة مميزة لتناول الطعا، لإحساس متكامل مع تذوق أشهى الأطباق العالمية. سواء كان عشاء شواء على الشاطئ لمجموعة من الأصدقاء أو عشاء خاص في جزيرة معزولة، سيضمن لك الطاهي الخاص وفريق عمله، قضاء أمسية مثالية مع والدك وتناول الطعام اللذيذ.

7- في بعض الأحيان كل ما تحتاجه ليوم الأب المثالي هو تناول الطعام الجيد وقضاء الوقت مع العائلة. اصطحب والدك في نزهة خاصة على الشاطئ واستمتع بجمال الطبيعة في أجواء شاعرية. تُعد هذه النزهات طريقة رائعة للتواصل مع والدك، ويمكنك دعوة العائلة بأكملها لنزهة خاصة ومميزة.كما توفر النشاطات في الهواء الطلق، العديد من الفوائد الصحية بصرف النظر عن الاستمتاع.

8- إذا كان الذهاب في رحلة بحرية مدرج في قائمة أمنيات والدك منذ فترة طويلة، فعليك أن تتحقق أمنيته في عيد الأب هذا. اصطحبه في رحلة بحرية مع الدلافين لتجربة لن تتكرر ولن ينساها كلاكما. ستكون فرصة رائعة للتواصل مع والدك كما لم يحدث من قبل والسماح لك بمعرفته بشكل أفضل.

من المؤكد بأن الإقامة الرائعة والغنية بالذكريات في كانديما المالديف هي الأفضل للتعبير عن حبك الصادق لوالدك وجعل هذه المناسبة أكثر خصوصية بالنسبة له. يمكنك الآن حجز عطلتك واختيار التواريخ لاحقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *