“ديزاينر ستوديو”، أسرع مشروع للتصميم الداخلي نموًا في الدوحة، يحصد جوائز للتصميم الداخلي الفاخر

“ديزاينر ستوديو”، أسرع مشروع للتصميم الداخلي نموًا في الدوحة، يحصد جوائز للتصميم الداخلي الفاخر

دبي –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

في السنوات الأخيرة، شهدت عمارة قطر تحولًا جذريا مع مشاريع رائدة أخذت مكانها جنبًا إلى جنب مع الهندسة المعمارية التقليدية. من المعالم الحديثة مثل The Torch Doha إلى مكتبة قطر الوطنية التقليدية، تتزين قطر بمشهد طبيعي متطور يدمج بين التصميم المعاصر والتاريخي. الرابط المشترك بين الاثنين هو الحاجة إلى مصممي ديكور داخلي راقي قادرين على التوفيق بين النمط المعاصر والكلاسيكي وإنشاء تصميمات داخلية فاخرة تناسب نمط حياة ومتطلبات المستخدمين النهائيين.

تأسس “ديزاينر ستوديو” Designer Studio في الدوحة في عام 2018، مستجيبًأ لحاجة السوق إلى تصميم داخلي ذكي ومدروس، حيث ركّز فريق العمل على ابتكار رفاهية “ملائمة للعيش” لا توفر فقط تصميمات جمالية فائقة ولكنها تلبي أيضا متطلبات العملاء في إيجاد مجموعة رائعة من المشاريع السكنية والضيافة التي ترضي العديد منهم.

بدءًا بالتشاور، يكرّس الفريق وقته في التركيز على فهم العميل وأهداف مشروعه الرئيسية. وبمجرد تحديد هذه العناصر، تنطلق العملية الشاملة في تحديد المواد المستخدمة وتصميم الديكورات الداخلية الفريدة للعملاء ضمن نطاق زمني محدّد.

وبما أن العديد من جوانب كل تصميم داخلي ترتبط بالثقافة المحلية ومميزات التصميم، لدى “ديزاينر ستوديو” وسائل اتصال مميزة مع بعض أبرز الشركات المصنعة من جميع أنحاء العالم، سواء كان ذلك للحصول على أحدث المفروشات من النساجين البلجيكيين، أو الرخام الفريد من المحاجر البرتغالية أو العثور على أجدد تركيبات الانارة المميزة، حيث يستثمر فريق العمل أقصى قدراته للحصول على أفضل المنتجات، ما يميّز “ديزاينر ستوديو” عن أي استوديو عادي آخر ويساعده في تجاوز توقعات عملائه.

وتعوّل العديد من مشاريع ديزاينز ستوديو على استخدام الألوان المحايدة الهادئة، مستلهمة من المناظر الطبيعية المحيطة والثقافة المحلية. وهذا ما يمكّن  فريق العمل على ابتكار ما يحتاجه العملاء من مساحات داخلية تساعدهم على تجديد الطاقة وتوفّر لهم واحة من الهدوء في خضم حياتهم المزدحمة، سواء من خلال طرح تصميمات ضيافة خاصة بهم، أم توفير غرف فندقية فاخرة تناسب كلاً من رجال الأعمال والسياح.

وفي خضم قطاع الضيافة المتنامي في قطر، تعدّ الحاجة إلى الخدمات الداخلية التي تدرك أهمية نوعية المواد والتصميم والمواصفات في قطاع العقود أمر بالغ الأهمية. كما ان استمرارالطلب على غرف الفنادق الفاخرة وتأثير ذلك على اختيار التجهيزات والتركيبات أمر يفهمه “ديزاينر ستوديو”، لذلك يستثمر فريق العمل لدى الستوديو وقته في مواكبة أحدث التطورات في مجال عمله، ومناقشة مدى ملاءمة قطاعات العقود. لذلك أنشأ “ديزاينر ستوديو” قائمة جهات اتصال مميزة تساعد على التقليل من عمليات الاستبدال غير الضرورية وتحافظ على مظهر تصاميمه في أفضل حالاته.

ولفت اهتمام “ديزاينر ستوديو” بالتفاصيل والإعداد الدقيق انتباه لجنة جوائزLuxury Lifestyle Awards  التي تصفحت مجموعة مشاريعه وما تحققه من توازن بين توفير جماليات فاخرة وإنشاء مساحات قابلة للاستخدام، مما أدى إلى حصول الاستوديو على جائزة أفضل استوديو للتصميم الداخلي الفاخر في قطر. وعلى الرغم من كونه واحدا من أصغر الأعمال المهنية في الدوحة عمرا، لكنه بنى أسسًا قوية في توفير الجودة في كل مشروع. تحتفل هذه الجائزة المرغوبة بشدة بالأفضل في التصميم الفاخر والمكونات التي تساعد في تحديد جمالياتها.

وتشمل مشاريع “ديزاينر ستوديو” الحالية إنشاء وحدات سكنية واسعة تضم مساحات معيشة واسعة مع دمج العناصر الفاخرة مثل المساحات الترفيهية والمسابح وصالات الألعاب الرياضية. ومن المقرّر أن يتم استكمال هذا المشروع في عام 2021 وسيكون بمثابة شهادة على تفاني فريق العمل في التصميم والقدرة على توفير مساحات معيشة فاخرة متعددة الاستخدامات.

ووفقًا لقيمه، يلتزم “ديزاينر ستوديو” بإنشاء تصميمات داخلية فاخرة. ومع وجود موقع دائم التطور مثل قطر، من المتوقّع أن تقدم خدماته علامة فارقة في تحديد صورة بعض المباني الأكثر شهرة في المستقبل في هذه المنطقة المشوّقة والتنافسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *