شركة rhipe تستحوذ على emt Distribution

شركة rhipe تستحوذ على emt Distribution

دبي –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

أعلنت شركة rhipe الرائدة في حلول تكنولوجيا السحابة عن ضم شركة emt Distribution المتخصصة في توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني إلى محفظتها. يعزز الاستحواذ الجديد على وجود شركة rhipe في سوق توزيع حلول ومنتجات الأمن السيبراني وتقديمها في سوق الشركات الكبرى، مما يوفر للشركاء مجموعة كاملة من الحلول الأمنية المقدمة عبر مجموعة واسعة من البائعين، لمساعدتهم على بناء محفظتهم المتكاملة من الحلول الأمنية الخاصة. ومنتجات وحلول emt الأمنية تقدم ضمن ثمانية متطلبات أساسية لاستراتيجية الدفاع السيبراني لـ”مديرية الإشارات الأسترالية” (ASD).

شهدت أعمال شركة emt نموا ملحوظا في سوق الأمن السيبراني، مع توقعات جارتنر باستمرار زيادة معدلات الانفاق على حلول الأمن السيبراني وإدارة المخاطر خلال العام 2021. فمن المتوقع أن تنفق المؤسسات في أستراليا وحدها أكثر من 4.9 مليار دولار على منتجات وخدمات أمن المعلومات وإدارة المخاطر بحلول النهاية العام.

تدعم عملية الاستحواذ وجود rhipe من خلال العروض الحالية لبرامج الأمن السيبراني التي تقدمها الشركة من مجموعة منتجات ميكروسوفت وحلول منتجات التشفير SmartEncrypt للشركات الصغيرة والمتوسطة، مما يتيح لشركة rhipe تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الأمن لشركائها.

صرح “دومينيك أوهانلون”، الرئيس التنفيذي لشركة rhipe: “تتمتع emt بسجل حافل وتقدم منتجات وحلول أمن سيبراني عبر شبكة قنوات التوزيع الخاصة بها. من خلال الجمع بين خبرة شركة emt في الحلول الأمنية وإمكانية وصول rhipe، سنتمكن من جعل شركاء rhipe قادرون على توفير الحماية السيبرانية اللازمة ضد التهديدات المتزايدة”.

وأضاف “أوهانلون”: “نحن نخطط لمواصلة الاستثمار في أعمال emt لدعم نموها المستمر، وتقديم مجموعة واسعة من منتجات الحماية من البائعين لدى emt إلى الشركاء، مع تزويد شركاء emt بإمكانية الوصول إلى منتجات SmartEncrypt والمنتجات التي يقدمها البائعون لدينا. نرحب بضم فريق emt إلى عائلتنا والاستفادة من مهاراتهم وخبراتهم المتميزة لتحقيق نتائج أفضل لشركائنا وعملائهم “.

ومن جانبه قال “ريتشارد راندل”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة emt:”مع دخولنا مرحلة جديدة من التطوير، نشعر بالفخر لانضمامنا لعائلة rhipe لحصد المزيد من الفرص القيمة في الأعمال. لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بنجاح فريقنا أكثر من الآن، وأعتقد أن هذه فرصة مهمة للتوافق مع موزع كبير ورائد، من أجل تعزيز قدراتنا والوصول إلى الأسواق بشكل أكبر”.

وصرح “محمد مبصيري”، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة EMT Distribution في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “نحن متحمسون للغاية بانضمامنا إلى عائلة rhipe، وأشعر بالفخر لأن تركيزنا وتفانينا في أعمالنا جلب لنا المزيد من الفرص لبائعينا وعملائنا لتوسيع أعمالهم بشكل أكبر من خلال هذا الاستحواذ”.

تأسست شركة emt في عام 1988 ولديها محفظة تضم أكثر من 15 من بائعي إدارة الأمن وتكنولوجيا المعلومات الذين يقدمون حلولًا للأمن السيبراني، تلبي احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMB) والشركات الكبرى. تشمل الخدمات المقدمة من قبل الدعم الفني قبل وبعد البيع والخدمات المهنية.

تشمل عملية الشراء منتجات وحلول وأصول emt، حيث أصبح “ريتشارد راندل” مسؤولاً الآن عن قيادة النمو لأعمال emt داخل rhipe بالإضافة إلى دعم توسيع عروض حلول الأمن من rhipe لشركائها الحاليين. سينضم موظفو emt من مكاتبها في أستراليا وآسيا أيضًا إلى عائلة rhipe، مع استمرار أعمال الشرق الأوسط حتى إنهاء انضمام rhipe في الأشهر المقبلة مع استمرار “محمد مبصيري” في تولي مسؤولية عمليات منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وقيادة النمو والتوسع بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *