نيسان العربية السعودية تقيم دورة تدريبية شاملة حول باترول لموظفيها

نيسان العربية السعودية تقيم دورة تدريبية شاملة حول باترول لموظفيها

جدة  –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

أجرت نيسان العربية السعودية دورة تدريبية متخصصة لكامل فريق عمل الشركة وبترومين نيسان، حيث تم إطلاع المشاركين على تفاصيل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأفضل مبيعاً في المملكة العربية السعودية والمنطقة. وشارك مجموعة من الموظفين في الدورة التدريبية التي استمرت 32 ساعة، مما أدى إلى زيادة بنسبة 34% في إلمام الموظفين بالمنتج، وفقاً لما أظهرته نتائج التقييم الذي أجري بعد انتهاء الدورة.

واستمرت الدورة التدريبية المكثفة حول باترول على مدى يومين في كل من جدة والرياض وتضمّنت أربعة أجزاء شملت الإلمام النظريّ بالمنتج ومزايا التنقل الذكي من نيسان وتجربة القيادة العملية وأخيراً ورشة العمل الختامية. وشارك في الدورة الموظفون في المناطق الشرقية والغربية والوسطى الى جانب موظفي مراكز الاتصال ومستشاري المبيعات وأعضاء فريق نيسان العربية السعودية الأساسي.

وقال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “تلتزم نيسان العربية السعودية بتوفير أعلى معايير التعلم والتطوير لكافة أعضاء فريقنا. فنحن على قناعة بأهمية تمكين مواهبنا المحلية من خلال تسهيل نقل المعرفة من الموارد الهائلة لشركة نيسان العالمية للاستثمار في مستقبل فريقنا المتنوع. ومن خلال إشراك مواهبنا المحلية في هذه الدورة التدريبية حول باترول وتزويدها بأفضل المهارات العالمية، نحرص على تطويرها لتكون ملمّة بكافة جوانب الأعمال ولترك أفضل انطباع ممكن لدى عملائنا في السعودية.”

وتهدف الدورة التدريبية حول باترول إلى التأكد من الفهم الشامل لسيارة نيسان باترول في السوق السعودي. وقد تضمنت مكانة المنتج وأهدافه وأبرز المزايا التي تجذب الشراة بالإضافة إلى فهم المنافسة في السوق. وكان للدورة التدريبية حول باترول صدى جيد لدى الموظفين المشاركين الذين منحوها تقييماً شبه ممتاز.

وتولي نيسان العربية السعودية الأولوية لجودة المعرفة والخبرة التي يتمتع بها أعضاء فريق العمل وخاصة العاملين في الخطوط الأمامية مثل مستشاري المبيعات وموظفي مراكز الاتصال كونهم خط التواصل الأول مع العملاء. وتجري نيسان العربية السعودية دورات تدريبية منتظمة لفرقها لضمان نقل أحدث المعلومات إلى العملاء وتوفير تجربة سلسة وملائمة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *