الربيشي للسيارات – Alrubaishi Motors الوكيل الحصري بالمملكة العربية السعودية لفانات فيكتوري الصينية وفانات جوي لونق الديزل تدشن شعارها الجديد.

الربيشي للسيارات – Alrubaishi Motors  الوكيل الحصري بالمملكة العربية السعودية  لفانات فيكتوري الصينية وفانات جوي لونق الديزل تدشن  شعارها الجديد.

الرياض – صحيفة  المؤشر الاقتصادي

دشنت الربيشي للسيارات الوكيل الحصري بالمملكة العربية السعودية لفانات فيكتوري الصينية  وفانات جوي لونق الديزل هويتها الجديدة هذا الأسبوع، والتي ترتكز على تقديم حلول فعالة للنقل الخفيف والتوصيل بالمملكة  من خلال مجموعة متميزة من فانات النقل الصغيرة والمتوسطة ، والشاحنات الصغيرة (الدباب) من فئة فيكتوري والتي تتميز بمتانتها وملائمتها لظروف العمل بالمملكة، وإقتصاديتها في إستهلاك الوقود.

وتقدم الربيشي للسيارات خيارات متعددة مثل الثلاجة الصغيرة المتعددة الوظائف وفان التبريد المعزول المجهز بالكامل بالإضافة إلى خيارات أخرى تناسب  العملاء في مجال النقل والتوصيل والمطاعم والسوبرماركت ومحلات الحلويات.

كما تقدم الربيشي للسيارات فانات جوي لونق الديزل المتوسطة الحجم والتي تتميز بمحركات الديزل الإقتصادية وكذلك علو سقف الفان والذي يوفر مساحة تخزين أفضل بالنسبة لفانات النقل والتوصيل ، وكذلك الراحة والسهولة بالنسبة لفانات الركاب.

وصرح المهندس أحمد الربيش قائلا أن الشركة ستعمل على التوسع وفتح فروع لها في مختلف المناطق والاستثمار في إنشاء مراكز الصيانة واستقطاب الكوادر المؤهلة وخاصة الوطنية وتدريبها. وأضاف أن سيارات فيكتوري أسعارها مناسبة جدا مقارنة بمثيلاتها بالسوق كما أنها تمتاز بجودة عالية وقوة التحمل واقتصادية في استهلاك الوقود وسهولة الصيانة وتوفر قطع الغيار .  وأيضا يتم تقديم  الكثير من الخيارات المخصصة لرواد الأعمال وكذلك شركات النقل المختلفة بالمملكة.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *