كروش براندز تعلن عن شراكة جديد مع علامتي فايكينج باجيري وجيت لاجد شيف

كروش براندز تعلن عن شراكة جديد مع علامتي فايكينج باجيري وجيت لاجد شيف

دبي –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

أعلنت كروش براندز، الشركة متكاملة الخدمات ومتعددة المطابخ التي تتميز بتقديم خدماتها في مجالات تقنيات الأغذية والتشغيل والتوصيل ومنح الامتيازات، عن انضمام العلامتين المحليتين فايكينج باجيري وجيت لاجد شيف إلى محفظتها الرائدة التي تحتضن علامات فريدم بيتزا ووايلد فلاور بوك أند مور وكوكو يوجو فيجان كيتشن وسالاد جار. وتُعدّ هذه الشراكة الإضافة الأحدث للمجموعة التي باتت اليوم تضم ست علامات مميزة بالإضافة إلى علاقات التوريد التي تجمعها مع ماي فروتفول داي وهابي ريستورانت (للشيف المحلي بول فرانجي) في إطار منظومتها الفعالة تقنياً ومالياً والداعمة لعمل المطاعم المحلية والعلامات الرائدة في مجال الأغذية.

وتأسس مخبز فايكنج باجيري على يد ماجنوس وماريا إيريكسون (المعروفان باسم السيد والسيدة فايكنج)، ونجح بفضل إبداعاته المميزة من خبز الباجيت الفرنسي بحصد شعبية واسعة خلال وقت قصير، حيث تم تصنيفه ضمن قائمة أبرز المخابز في الإمارات حسب موقعي واتس أون وتايم آوت دبي. وتعود فكرة جيت لاجد شيف إلى الشيف إليزا فيتش المختصة بتحضير وجبات صحية وشهية تشجع على اعتماد نمط حياة صحي. وقدمت دولة الإمارات كامل الدعم للمشروعين اللذين طرحا خدمات ومنتجات مذهلة لاقت طلباً واسعاً.

وبهذه المناسبة، قال إيان أوهان، المؤسس والرئيس التنفيذي لكروش براندز: “بوصفها شركة مختصة بقطاع المطاعم وإدارة العلامات الرائدة بمجال الأغذية، توظف كروش براندز منظومتها لإقامة شراكات مثمرة وحقيقية مع علامات رائدة بمجال الأغذية ومختصة بطرح منتجات وخدمات فريدة ومصممة لنيل رضا العملاء قبل كل شيء. كما تحرص على مشاركة رؤاها المتمثلة في إطلاق خدمات تتمحور حول المجتمع وأفراده. ويسعدنا أن نرحب بماجنوس وماريا وإليزا ضمن عائلة كروش براندز، ونتطلع للتعريف بإبداعاتهم وتجاربهم المميزة في ضوء حرصنا على تسهيل وصول منتجاتهم لجميع العملاء في الإمارات وخارجها. وتتيح منظومتنا للعملاء فرصة دعم المطاعم وعلامات المأكولات والمشروبات المفضلة لديهم من خلال تسجيل طلباتهم بشكل مباشر. وتهدف رسالتنا إلى التركيز على العلامات المحلية وخدمات الطلب المباشر والتوصيل السريع”.

 ومن جانبه، قال ماجنوس إيريكسون، مؤسس مخبز فايكينج باجيري: “يتيح تعاوننا مع كروش براندز، التي تقدم خدمات طلب وتوصيل سلسة، التركيز على ابتكار أفضل المنتجات وتعزيز نمو عملياتنا بطريقة مستدامة تتماشى مع رؤية فايكينج باجيري طويلة الأمد مع الحفاظ على جودة عالية ولمسة خاصة ترتقي إلى مستوى توقعات وتفضيلات العملاء”.

وبدورها قالت إليزا فيتش، مؤسسة جيت لاجد شيف: “تنسجم الشراكة مع كروش براندز مع قيمي الشخصية والمهنية، كما منحتني الفرصة لتحقيق أحلامي على أرض الواقع. ولعبت هذه الخطوة دوراً قي تعزيز أهدافي، حيث أتاحت لي تحضير وجبات استثنائية وتقديم خدمة فريدة للعملاء وتطوير عملي بشكل كبير”.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *