يستقبل فندق “بوتيك المشرق ” ضيوفه لشهر رمضان في اجواء مميزة في “مطعم جنا ” و “المشربية ” بمجمع البيوت المكتبية

يستقبل فندق “بوتيك المشرق ” ضيوفه لشهر رمضان في اجواء  مميزة في “مطعم جنا ” و “المشربية  ” بمجمع البيوت المكتبية

الرياض – صحيفة  المؤشر الاقتصادي

حيث يستعد القائمون على الفندق الى توفير اجواء رمضانية مختلفة من خلال تقديم اجمل والذ الماكولات العربية والشرقية في طابع مميز واجواء وديكورات رمضانيه بأسلوب الضيافة المتميز ،

مع تطبيق كافة الانظمة والاحترازات الصحية والتباعد بين الجلسات. حيث اعتاد سكان الرياض زيارة الاماكن والمطاعم الراقيه والاكثر هدوء وتميز بالعاصمة لتوفر جلسات خارجية بالفناء الخلفي للفندق والذي يعتبر افضل الخيارات المميزة لعملاء الفندق لمًا يميزة عن غيرك من فنادق الرياض.

وقال المدير العام للفندق عبدالعزيز العمري  اننا بعد جائحة كورونا حرصنا على تطبيق الاحترازات بشكل مكثف للحرص على سلامة عملائنا وكذلك العاملين لدينا في مختلف الادارات ولذلك وفرنا اجواء رمضانيه وديكورات ذات طابع رمضاني مميز واضاءات وكذلك قائمة للطعام وانواع المشروبات بمطعم جنا او في الجلسات الخارجيه لمطعم المشربية التي تتسع الى اكثر ٢٠٠ شخص بعد تطبيق الاحترازات بالتباعد.

وكشف العمري ان فندق بوتيك المشرق يضم ٧١ غرفة وجناح ويضم مطعم جنا الذي يتسع لاكثر من 100 شخص وكذلك يضم نادي صحي عالمي يضم كافة المرافق الرياضيه واحدث الاجهزة العالمية وكذلك يوجد في الفندق ثلاث قاعات وهي قرطبه والحمراء والعروبة والتي تتسع لاكثر من ٢٠٠ شخص وكذلك يضم الفندق جلسات وكوفي خارجي في منطقة المشربية والتي تعتبر من اجمل الامكان في الرياض .

ولفت العمري الى ان موقع الفندق في قلب العاصمة الرياض وبالقرب من اهم المراكز الحيوية والادارية في العاصمة الرياض يجعله الخيار الاول لرجال وسيدات الاعمال لذلك تم تجهيز مطعم جنا بفريق عالمي من الطهاة لتقديم اشهى والذ الماكولات لزوار ورواد الفندق.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *