هاتف Nokia 5.4 الجديد يُسهم في التحكم بعملك بشكل كامل

هاتف Nokia 5.4 الجديد يُسهم في التحكم بعملك بشكل كامل

الرياض – صحيفة  المؤشر الاقتصادي

أطلقت “إتش إم دي جلوبال”، الشركة المصنعة لهواتف نوكيا، هاتف Nokia 5.4، وهو هواتفها الذكية الخمس، من شركة الهواتف الذكية الأوروبية، المصمم لمساعدة المستخدم في إدارة تفاصيل حياته التي أضحت متسارعة الإيقاع وبدرجة متزايدة التعقيد، حيث أصبح باستطاعة الكثيرين ممن انخرطوا في أكثر من عمل يومي، تحقيق دخلاً إضافياً يلبي احتياجات معيشتهم؛ سواءً كان المستخدم مصمماً أو كاتباً أو مصوراً أو دي جي محترف، فالهدف من ذلك تحويل ذلك الشغف والهواية إلى مصدر دخل.   

ويتميز Nokia 5.4 بالسرعة والأداء ذي القيمة المذهلة، كونه مزودًا بكاميرا رباعية تجاوزت أي تأخير في غالق العدسة، وتمت ترقيتها إلى 48 ميجابكسل؛ أي أفضل 162 مرة من Nokia 7650، أول هاتف نوكيا مزود بكاميرا، وقدرة ذلك على اقتناص أي لحظة.

ستبدو مقاطع الفيديو أكثر ثراءً في التفاصيل، مع تصنيف الألوان الاحترافي الذي يضفي الحس السينمائي على أفلام المنزل والعمل، وسيمنح Nokia 5.4 تجربة أسرع إيقاعاً وأكثر سلاسة؛ لأنه يحتوي على طاقة كافية خلال 42 تنقلاً (متوسط التنقل الواحد هو 67 دقيقة) ويبقى بعدها في البطارية ما يكفي للتواصل مع العائلة وتفقد بريدك الإلكتروني.

ولأن نوكيا رائدة في تقديم آخر التحديثات الأمنية وترقيات أندرويد، فإنها دوماً تقدم تصميمات هاتف ذكي يجمع بين جمال الشكل الخارجي وكذلك كفاءة الداخل، ومع تغطية ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية، وحازت هواتف نوكيا الذكية المرتبة الأولى ضمن تصنيفات الثقة بالعلامة التجارية للعام 2020.

وقال جوهو سارفيكاس، رئيس المنتجات ونائب الرئيس في أميركا الشمالية في إتش إم دي العالمية: “تتزايد قيمة الوقت في عصرنا، حيث أصبحت ممارسة عمل إضافي أكثر أهمية لزيادة الدخل من أي وقت مضى،  وأردنا من خلال هاتف Nokia 5.4، الجمع بين الأداء العالي والقيمة الكبيرة لتلبية احتياجات المستخدمين، ووضعنا معايير متميزة لما يجب أن تقدمه الهواتف من الفئة المتوسطة، ولذلك من المهم جدًا بالنسبة لي أن يجمع تصميم الهاتف بين الأداء القوي والأمان وقوة التحمل”.

وذكر سانميت كوتشار، نائب رئيس “إتش إم دي” HMD العالمية في منطقة الشرق الأوسط  وشمال أفريقيا والهند، أن جائحة (كوفيد – 19) دفعتهم إلى تبني طرق جديدة للعمل والتعلم والاستمتاع بألعاب جديدة، ويمكن  هاتف Nokia 5.4 المستخدمين من التنقل عبر هذا الواقع الجديد بفضل ميزاته وتقنياته غير المسبوقة. ويعكس إطلاقنا لهذا الهاتف الذكي الجديد التزامنا تجاه تقديم تكنولوجيا هادفة للجميع عبر نقاط أسعار مختلفة.

ويمنح الهاتف المزيج الرائع بين عدسة الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل فرصة التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة، سواءً أكان ذلك في الضوء أو الظلام أو في المنزل أو أثناء التنقل.

وعند تصوير المحتوى، قمنا بمحاكاة القدرات التي بين أيدي خبراء السينما، ففي هذا الوضع، تلتقط 24 إطارًا في الثانية (وهو المعيار في صناعة الأفلام) ويمكن للمستخدم تصوير المحتوى بتنسيق سينمائي 21:9. وبمجرد انتهاءك من التصوير، يمكنك أن تضيف خيارات تصنيف الألوان الاحترافية بإحساس شبه هوليوودي إلى ذكرياتك. وللحصول على لقطات متحركة أكثر سلاسة، ما عليك سوى ضبط تسجيل الفيديو عند 60 إطارًا في الثانية؛ ما يقرب من ثلاثة أضعاف المعيار في صناعة السينما.  

ويمكنك دائمًا الاعتماد على هاتف Nokia 5.4 في تحديد أولويات ما يهمك، سواء كان العمل أو اللعب أو البث الحي أو التقاط الصور أو الترفيه عن أطفالك، ويعمل هاتف Nokia 5.4 على تحسين قوته لتوفير سرعة أكبر وعمر بطارية أطول وتصوير أفضل وأداء أقوى عند الحاجة. وكل هذا بفضل منصة Qualcomm® Snapdragon™ 662. ومن خلال تحسين هذا البرنامج باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، يمكنه اتخاذ قرارات ذكية لمساعدتك في حياتك اليومية، ومساحة أكبر للعمل واللهو مع Nokia 5.4 توفرها الشاشة الغامرة مقاس 6.39 بوصة عالية الدقة، مع سهولة وضع الهاتف في الجيب، ويتوافر هاتف نوكيا الجديد Nokia 5.4 باللونين الأزرق الداكن واللون الغسقي، بمتوسط سعر تجزئة قدره 762 ريال سعودي.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *