إندوسويس لإدارة الثروات تعين فؤاد نيكولا طراد رئيسًا عالميًا لمنطقة الشرق الأوسط

إندوسويس لإدارة الثروات تعين فؤاد نيكولا طراد رئيسًا عالميًا لمنطقة الشرق الأوسط

دبي –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

تُعلن شركة إندوسويس لإدارة الثروات، الذراع العالمية لإدارة الثروات التابعة لمجموعة كريدي أجريكول ، عن تعيين فؤاد نيكولا طراد رئيسًا عالميًا لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط.
وسيعمل فؤاد انطلاقًا من مقر الشركة الإقليمي في دبي وسيرفع تقاريره إلى إيزابيل جاكوب-نيبو، رئيس شركة إندوسويس (سويسرا) لإدارة الثروات. وسوف يقود السيد طراد في منصبه الجديد تنسيق جميع أنشطة إدارة الثروات التي تمارسها شركة إندوسويس (سويسرا) لإدارة الثروات في المنطقة وتطوير أعمالها فيها.
وفي هذا السياق، قالت إيزابيل جاكوب-نيبو: “يسرنا أن نرحب بعودة فؤاد طراد إلى إندوسويس. ووفقًا لتقرير الثروة الأخير الصادر عن شركة نايت فرانك لعام 2020 الذي يتوقع ارتفاع عدد أصحاب الثروات الفائقة في دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 24% على مدى السنوات الخمس المقبلة، فإن هذا يجعل من منطقة الخليج أحد أهم الأسواق بالنسبة لنا، وتعد دبي مركزًا لواحدة من أسرع المناطق نموًا في العالم. ولا نزال نرى زيادة في الطلب من العملاء في منطقة الشرق الأوسط على حلول استثمارية وتمويلية متطورة ومبتكرة يمكن أن تلبيها خبرة إندوسويس العالمية. وبالنظر إلى الخبرة الواسعة التي يتمتع بها فؤاد، فإننا على ثقة بأنه سيساعدنا في تعزيز مكانتنا الرائدة في هذا السوق المهم ودفع عجلة النمو في منطقة الشرق الأوسط”
والجدير بالذكر أن فؤاد يمتلك أكثر من 30 عامًا من الخبرة في القطاع المصرفي، وقد قضى جلّ مسيرته المهنية في مجموعة كريدي أجريكول، حيث خدم عملاء من القطاعين العام والخاص في الشرق الأوسط. وقبل انضمامه إلى إندوسويس، شغل فؤاد منصب الرئيس التنفيذي ورئيس لجنة إدارة بنك بيبلوس في أوروبا، وكان مقره في بروكسل آنذاك.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *