الحب من القطرة الأولى: “غروهي” تقدم Baulines حنفية ذكية ومدهشة تنتقل إلى حمامك

الحب من القطرة الأولى: “غروهي” تقدم Baulines حنفية ذكية ومدهشة تنتقل إلى حمامك

جدة  –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

الحب الأول، أول سيارة، أول شقة سكنية خاصة: هناك مراحل هامة في حياتنا لا يمكن أن ننساها، وتساهم في تشكيل مسار حياتنا إلى الأبد. كما ويتيح لنا منزلنا، على وجه الخصوص اتخاذ خطوة كبيرة نحو تحقيق الذات، لأنه المكان الذي من خلاله يمكن إبراز أسلوبنا الشخصي جداً عبر المفروشات والأثاث المنزلي وألوان الجدران والاكسسوارات المناسبة. كل شقة، تتميز بفرادتها، وتشبه المقيمين فيها، ولديها شروط ومتطلبات محددة فيما يتعلق بالخاصية والمهام والتصميم. وسواء كان الأمر يتعلق بكيفية التعامل مع غرف صغيرة أو ضمن ميزانية صغيرة، فإن التصميم الداخلي غالباً ما يشكل تحدياً أساسياً. لذا تقدم “غروهي” GROHE حلولاً تتناسب مع كل أساليب العيش: ويشكل إعادة إطلاق حنفية Baulines، الحل الأمثل لكل شخص يسعى للحصول على جودة عالية والتصميم الجمالي بأسعار مناسبة.

ويشرح باتريك سبيك، رئيس ليكسيل للتصميم العالمي في ليكسيل منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يجسد Baulines منتج جديد نحو عالم “غروهي” GROHE المتعدد الاستخدامات. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يجذب المستهلكين الذين تتبع مشاريعهم السكنية اتجاه الأحياء الصغيرة Micro Living، لاسيما في المناطق الحضرية حيث تصبح المساحات نادرة. ففي إطار مفاهيم العيش الذكية والمركزة، والتي يتم حصرها بالعناصر الأساسية، يمكننا أن نحقق الاستخدام الأمثل من المساحة المحدودة مع الاستمرار في تحسين جودة حياتنا. ويُعتبر Baulines المنتج الأمثل للأفراد الذين يبحثون عن هذا النوع من البساطة والاكتفاء”.

حديثة، بسيطة وعملية: “غروهي” Baulines ذكية ومدهشة في كل مكان

مع إعادة إطلاق تصميم حنفية الحمام Baulines، يستفيد المستخدمون من مساحة الراحة الإضافية: إذ تضمن الزاوية الواسعة النطاق مع الصنبور المدبب، تدفق المياه بطريقة أكثر ملائمة، وبالتالي الحد من منع تناثر الماء عند غسل اليدين.

علاوةً على ذلك، يوفر هذا المنتج مزايا إضافية من حيث السلامة والصحة: ويعود الفضل في ذلك للعملية المبتكرة فيما يتعلق بتشكيل الزنك المدرفل في مصانع ليكسيل في منطقة كلاينج في تايلاند، أحد أكثر المصانع استدامة في جنوب شرق آسيا. تتيح هذه الحنفية الاستمتاع بمياه آمنة. ولا يقتصر الأمر، على إغلاق سطح الصنبور بسلاسة وبالتالي عدم دخول الشوائب، بل توجد أيضاً ممرات مائية داخلية مخصصة للتأكد من خلو الماء من الرصاص والنيكل. إضافةً إلى ذلك، فإن هذه الممرات المائية الداخلية لا تلامس الجسم من خلال وجود حاجز بين الماء الساخن والسطح الخارجي لتجنب الحروق على الأسطح عالية السخونة. وبالتالي، ضمان المزيد من الأمان والسلامة، خاصةً للأسر التي لديها أطفال.

ويُعتبر تمكين المستهلكين من اتباع أسلوب حياة أكثر إدراكاً وعلى مستوى من الوعي فيما يتعلق بالبيئة، من أكبر العقبات لتحقيق الاستدامة بالنسبة لـ “غروهي” GROHE، وبالتالي فهو من الأمور المهمة بشكلٍ خاص للعلامة التجارية خلال عملية تطوير منتجات جديدة. ونظراً إلى ذلك، فإن حنفية الحمام Baulines التي تم إعادة إطلاقها، مجهزة بتقنية EcoJoy من “غروهي” الموفرة للمياه. إذ يقلل مُقيد تدفق الماء، من استهلاك المياه من عشرة لترات في الدقيقة إلى ما يزيد قليلاً عن خمس لترات. ويعمل جهاز التهوية على إثراء المياه بالهواء، ما يضمن نفس التجربة الهائلة مثل الصنابير التقليدية. على هذا النحو، يمكن للجميع بسهولة المساهمة في توفير المياه في حياتهم اليومية من دون المساومة على الراحة.

ويمكن لأي شخص، قرر اقتناء خلاط المغسلة GROHE Baulines، اختيار Bau Ceramic المناسب وتنسيقه مع اكسسوارات Bau، لتحقيق مفهوم الحمام الكامل. ويتم تنسيق جميع العناصر من حيث الشكل والوظيفة بطريقة منسقة ومتكاملة، لتحقيق حل شامل ومتناغم لمنتجع صحي في منزلك.

انطلق في قصة حب فريدة من نوعها مع “غروهي” Baulines الجديدة.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *