منصة شيرإت SHAREit تصدر تصريح رسمي حول الثغرات الأمنية المحتملة

منصة شيرإت SHAREit تصدر تصريح رسمي حول الثغرات الأمنية المحتملة

دبي –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

أصدرت منصة شيرإت SHAREit بياناً حول نتائج تقرير تريند مايكرو Trend Micro والذي تطرق لإمكانية وجود ثغرات أمنية محتملة في تطبيقنا:

  • SHAREit هو تطبيق رائد لمشاركة الملفات وتدفق المحتوى ومنصة الألعاب. شهدت المنصة منذ إنشائها، إقبال المليارات من المستخدمين لاعتماد خدماتها وحلولها لمشاركة ملفاتهم بسرعة وأمان. نحن ملتزمون بمنح تطبيقنا وبيانات مستخدمينا أولوية قصوى، كما نلتزم بحماية خصوصية المستخدمين وسلامة بياناتهم وضمان الحفاظ على خصوصياتهم وسرية معلوماتهم، وتكييف عمليات تطبيقنا على نحو فائق المرونة لمواجهة التهديدات الإلكترونية المحتملة.
  • Trend Micro حول الثغرات الأمنية المحتملة في تطبيقنا. الأمر الذي دفعنا لمباشرة التحقيقات واسعة النطاق حول التهديدات التي وردت في هذا التقرير، وبناء على ذلك أصدرنا بتاريخ 19 فبراير 2021، تصحيحاً برمجياً لمعالجة الثغرات المحتملة.

يذكر أن، SHAREit هي واحدة من أكبر التطبيقات الأساسية المتصلة وغير المتصلة بالإنترنت في العالم، والتي توفر خدمة مشاركة الملفات وتدفق المحتوى ومنصة الألعاب. تتمتع بحضور قوي في أسواق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا وغيرها. وقد تم الاعتراف بـ SHAREit على أنها أسرع ناشر إعلامي عالمياً في النصف الأول من عام 2020 من قبل AppsFlyer. وتعود ملكية التطبيق لشركة Smart Media4U Technology Pte المحدودة ومقرها في سنغافورة.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *