الاستعداد للافتتاح الكبير لمتجر HUAWEI الالكتروني الجديد كلياً في المملكة العربية السعودية

الاستعداد للافتتاح الكبير لمتجر HUAWEI الالكتروني الجديد كلياً في المملكة العربية السعودية

الرياض – صحيفة  المؤشر الاقتصادي

تستعد شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية لإطلاق فعالية الافتتاح الكبير لمتجر HUAWEI الجديد كلياً، وهو المتجر الإلكتروني الرسمي لمنتجات هواوي في المملكة العربية السعودية.

ويمثل متجر هواوي وجهة إلكترونية جديدة ومحسّنة بالنسبة للعملاء وعشاق التكنولوجيا على حد سواء، حيث سيوفر تشكيلة متنوعة من الأجهزة والملحقات الذكية التي تنتجها الشركة لتزويدهم بتجارب رقمية غامرة.

ويتيح المتجر أمام العملاء شراء أحدث الأجهزة الذكية على اختلاف فئاتها، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية وأجهزة الصوت وغيرها من الأجهزة الأخرى التي تواكب جميع متطلباتهم التقنية، للانضمام إلى استراتيجية هواوي لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي 1+8+N.

ويوفر المتجر الإلكتروني مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة والتي ترتقي بتجربة عملاء منتجات العلامة ومستويات الخدمات التي تقدمها لهم مثل التوصيل السريع، ضمان للمنتجات لمدة 24 شهراً، بوابة آمنة للدفع، إمكانية تبديل المشتريات خلال 14 يوماً، توصيل مجاني للمشتريات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي ودعم إلكتروني على مدار الساعة.

واحتفاءً بالافتتاح الكبير لمتجر HUAWEI الجديد كلياً في 25 فبراير، تقدم هواوي العديد من العروض الخاصة بين يومي 25-28 فبراير؛ لتتيح لعملائها فرصة الحصول على حسومات كبيرة والاستفادة من العروض المجزية على مجموعة من أفضل منتجات هواوي، فضلاً عن الكثير من الهدايا على المشتريات والخدمات رفيعة المستوى.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *