STARZPLAY تقدم للمشتركين فرصة مشاهدة نزال كونور مكريغور ضد دستين بويرييه في بث حي

STARZPLAY تقدم للمشتركين فرصة مشاهدة نزال كونور مكريغور ضد دستين بويرييه في بث حي

يمكنكم مشاهدة النزال المنتظر يوم 24 يناير مباشرة عبر STARZPLAY

جدة  –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

تصدر كونور مكريغور عناوين الأخبار منذ وصوله إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لخوض نزال ضد البطل السابق  دستين بويرييه في بطولة القتال النهائي UFC للوزن الخفيف التي ستقام في جزيرة النزال أبوظبي يوم 24 يناير. ويترقب عشاق هذه الفنون القتالية مشاهدة أحداث هذا النزال بشغف كبير.

وبما أن تذاكر حضور النزال قد بيعت بالكامل، تحرص STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على منح عشاق هذه الرياضة فرصة مشاهدة النزال الثاني بين هذين البطلين ضمن بطولة يو إف سي 257.

ويمكن لعشاق بطولة “يو إف سي” الذين يتوقون لمشاهدة هذا النزال، الاستمتاع بأحداثه المشوقة من منزلهم في بث حي عبر STARZPLAY، في الساعة 3:00 صباحاً يوم الأحد. وستتعاون STARZPLAY مع أبوظبي للإعلام لتمكين المشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الوصول إلى فعاليات “يو إف سي” أثناء بثها المباشر، علاوة على تقديم مجموعة واسعة من محتوى الفيديو لنزالات وعروض ومقابلات سابقة لمشاهدتها حسب الطلب، إلى جانب محتوى خاص مثل “دانا وايت كونتيندر سيريز”.

وتعتبر هذه المواجهة الثانية بين البطلين بعد مرور أكثر من ست سنوات على أول نزال يجمعهما، والتي صمد فيها بويرييه أمام مكريغور لمدة دقيقة و46 ثانية في بطولة “يو إف سي” 178 في شهر سبتمبر من عام 2014. ومنذ ذلك الوقت، حقق بويرييه الفوز في 10 نزالات خاضها ضد مجموعة من أفضل الرياضيين في بطولات “يو إف سي”، بمن فيهم جاستن غيثي؛ وماكس هولواي؛ ودان هووكر. في حين بات مكريغور أحد ألمع وأشهر رياضيي “يو إف سي” وأول مقاتل في بطولاتها يحصل على ألقاب ضمن اثنتين من فئات الوزن.

في المرة الأخيرة التي تواجه فيها مكريغور وبويرييه في فئة وزن الريشة، كانا شابين بعمر 25 و26 على التوالي. والآن، تم تصنيفهما ضمن فئة الوزن الخفيف: بطل سابق وبطل مؤقت سابق وبالتالي سيكون النزال مليئاً بالتشويق. ووفقاً لإحصائيات “يو إف سي”، فإن نسبة دفاع مكريغور 70% أعلى بنسبة 10% من دفاع بويرييه، كما أن دقة الإيرلندي أفضل أيضاً، بنسبة 62% مقابل 35% لخصمه.

واستهلت “يو إف سي” العام الجديد بتنظيم هذا النزال المميز ويمكن لعشاق هذه الرياضية مشاهدة أحداث هذه المواجهة الثانية بين مكريغور وبويرييه. وسيتأهل الفائز للقتال في بطولة “يو إف سي” للوزن الخفيف في مباراتها المقبلة، ضد حبيب نورمحمدوف أو منافس آخر إذا لم يتراجع حبيب عن اعتزاله.

يمكن لعشاق القتال النهائي مشاهدة أحداث هذا النزال الشيق الذي تنظمه “يو إف سي أرابيا” عبر STARZPLAY بسعر 18.99 درهم فقط، إضافة إلى باقة اشتراكهم الحالية. ويمكنكم تحميل تطبيق STARZPLAY من متجري”آي او اس” و”أندرويد”.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *